
أجرى وزير المياه إسماعيل ولد عبد الفتاح، أمس الثلاثاء، مباحثات مع وفد من وزارة التجهيز والماء المغربية، بحضور سفير البلاد المعتمد في موريتانيا حميد شبار.
وقالت وزارة المياه، في صفحتها على فيسبوك، إن اللقاء "تناول المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، والعمل على تعزيز التعاون، خصوصا في مجالات تدخل القطاع".


















.gif)


.gif)