
نقلت السلطات الأمنية بالعاصمة نواكشوط ليل الخميس/الجمعة، الناشط الشبابي الشيخ باي ولد محمد من السجن المدني بنواكشوط إلى السجن المركزي بمدينة ألاك.
ونقلت "وكالة الطواري الإخبارية " عن مصدر أمنى قوله" تم نقل السجين الشيخ باي إلى سجن ألاك"، من دون أن يكشف عن تفاصيل أخرى.

















.gif)


.gif)