
أفاد موقع صحراء ميديا ان السلطات الموريتانية اعتقلت اليوم الأربعاء ناشطين من حركة 25 فبراير الشبابية، بعد مطالبتهم بإطلاق سراح رفيقهم الشيخ باي ولد محمد و بعض سجناء الرأي من الحركة .
وقالت الحركة في اتصال مع الموقع المذكور إن ناشطين منها رفعا شعارا أمام وزارة العدل للمطالبة بإطلاق السجناء، وفور انتهاء احتجاجهم تم اختطافهم و اقتيادهم إلى جهة مجهولة .

















.gif)


.gif)