اننا نحن اهالي سجناء المتهمين بملف الخزينة بعد مايناهز سنتين من الأنتظارفي ظروف قاسية ابعد خلالها ابناءنا المنطقة خالية وخطرة عل ارواحهم ورغم ضبط النفس اللذي تحلينا به جميعا كنا ننتظر في كل لحظة محاكمةعادلة وتسوية مشرفة للقضية اصبنا بذهول وكدنا لا نصدق مايحدث فبدلا من العدالةوالإنصاف شرع في اجراء تعسفي يقضي بترحيلهم لسجن المخصص لأصحاب الأحكام المؤبدة وكأنهم قتلوا الأبرياء اوشردوهم اننانهيب بسلطات العليا في البلد كل من حيث موقعه لتحمل مسؤ
















.gif)


.gif)