
أعلنت وزارة التربية إلغاء امتحان 37 مترشحا خلال اليوم الثالث والأخير من امتحانات شهادة ختم الدروس الإعدادية، بعد ضبطهم متلبسين بحيازة هواتف داخل قاعات الامتحان.
جاء ذلك عبر إيجاز أصدرته مساء اليوم، بينت فيه أن المترشحين المعنيين ثبت تورطهم في الغش أو محاولته، مشيرة إلى أنهم ينتمون إلى ولايات العصابة، وآدرار، وكيدي ماغه، إضافة إلى ولايتي نواكشوط الشمالية ونواكشوط الغربية.


















.gif)


.gif)