
باسم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، شاركت معالي الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، المكلفة بالشؤون المغاربية والإفريقية وبالموريتانيين في الخارج، السيدة خديجة أمبارك فال، في القمة الـ 35 للجنة التوجيه لرؤساء دول وحكومات النيباد (الشراكة الجديدة من أجل تنمية أفريقيا)، التي انعقدت اليوم بالمركز الدولي للمؤتمرات في كيغالي، برواندا، بحضور أغلبية رؤساء الدول والحكومات الأفريقية.

















.gif)


.gif)