
أصدرت محكمة الجنح في انواكشوط أحكاما بالسجن سنتين نافذتين بحق ثلاثة نشطاء من حركة 25 فبراير ، يوم أمس الثلاثاء 02 أغشت 2016 ، بعد إدانتهم بتهمة إهانة القضاء من خلال هتافاتهم المطالبة بـ "الحرية للشيخ باي" عند النطق بالحكم على هذا الأخير بالسجن ثلاث سنوات نافذة على خلفية رميه حذاء باتجاه الوزير الناطق باسم الحكومة .
















.gif)


.gif)