رئيس الجمهورية يستقبل ضيوف المؤتمر الدولي الـ 35 للسيرة النبوية الشريفة

ثلاثاء, 10/25/2022 - 20:03

استقبل رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط ضيوف المؤتمر الدولي الـ 35 للسيرة النبوية الشريفة المنظم من طرف التجمع الثقافي الإسلامي.

ويأتي هذا اللقاء في ختام فعاليات هذا المؤتمر المنظم هذا العام تحت عنوان: ” القيم الأخلاقية في رسالة الإسلام وأثرها في نشر رسالة السلم والسلام في العالم”.
وأدلى معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني، سماحة الشيخ حاتم محمد البكري، بعد المقابلة بتصريح قال فيه: ” بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، قبل قليل كنا في حضرة فخامة الرئيس السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وهذا اللقاء كان مثمرا وبناء و كان لقاء تمتلأه المودة والمحبة من قبل الرئيس لهذه الفئة من العلماء الأجلاء الذين حضروا المؤتمر المتعلق برسول الله صلى الله عليه وسلم في نواكشوط خلال اليومين المنصرمين.
وتبادلنا في اللقاء أطراف الحديث مع السيد الرئيس الذي كانت له رعاية لهذا المؤتمر، وهذه الرعاية أثرت المؤتمر و جعلت له أهمية كبيرة وبالغة من حيث الأداء والنشاط والاستقبال ومن حيث مخرجاته.
وفي هذا اللقاء قمنا بتسليم الرئيس البيان الختامي الذي تمحور حوله هذا المؤتمر ، وأبدى سيادة الرئيس خلال لقائنا معه مزيدا من المودة والمحبة لكل الذين حضروا هذا اللقاء معه و أسدى توجيهاته الكريمة والسامية للمؤتمرين، وطالب أن يكون هناك مزيدا من اللقاءات المتعلقة بموضوع هذا المؤتمر الذي يحمل في طياته كل الأمور المتعلقة بسنة وسيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم.