ورشة لفائدة خريجى التكوين المهنى

اثنين, 10/24/2022 - 13:43

اشرف مدير مدرسة  التكوين الفني والمهني للبناء والاشغال العمومية في نواكشوط   محمدو ولد حماه الله ولد المعيوف صباح اليوم على الانطلاقة الفعلية لاشغال ورشة عمل بين تعاضدية المقاولات الصغيرة والاتحادات المهنية والحرفية وذلك بحضور غرفة التجارة والصناعة المورتيانة وممثل عن الاتحاد الاربي و يستفيد من هذه الورشة خريجوا مشروع تكوين 300 على تخصصات الطاقة المتجددة والكهرباء المنزلية والتبريد والتكييف اضافة الى 

التمديدات الصحية وانطلقت فعاليات الورشة صباح اليوم في المدرسة باشراف من مديرها السيد محمدو ولد حماه الله ولد معيوف  حيث استمع المشاركون لمجموعة من العروض القيمة من شانها مساعدتهم في ايجاد فرص عمل. 

 

وحضر الميئات من الشبان المستفيدين من هذا التكوين على اهبة الاستعداد لاخذ المهارات والمعارف التي ستمكنهم من الاندماج في سوق العمل بشكل مباشر..

ونوه مدير المدرسة الى ان هذه العمل يتنزل في اطار سياسة القطاع الرامية الى تنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية الى العناية بالشباب تكوينا وتأهيلا ودمجا في حياة العمل..

ويلاحظ تعاظم دور هذه المدرسة في توفير الخبرة والمعرفة النظرية والعملية للشباب الموريتاني حيث استطاعت في ظرف وجيز وبفضل التعاون مع الشركات تخريج الاعدد الكبيرة من الشبان المؤهلين على الانخراط في سوق العمل..