
توجه رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم، إلى ولاية داخلت نواذيبو في مستهل زيارة عمل تدوم يومين حسب بعض المصادر .
وسيشرف الرئيس على إطلاق مشاريع تنموية في الولاية في إطار الأنشطة المخلدة للذكرى ال62 لعيد الاستقلال الوطني.
ويرافق الرئيس في هذه الزيارة كل من:
– مولاي ولد محمد لقظف، الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية
– عبد السلام ولد محمد صالح، وزير البترول والمعادن والطاقة


















.gif)


.gif)