
قالت وزارة العدل إن مكتب تسيير الممتلكات المجمدة والمحجوزة والمصادرة وتحصيل الأصول الجنائية، نفذ عملية إتلاف، مساء أمس الاثنين، شملت كميات كبيرة من المخدرات والخمور.
وفي إيجاز نشرته الوزارة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، أكدت إتلاف أكثر من 64 كيلوجرامًا من الحشيش، و32 كيلوجرامًا من مخدر الحجر، بالإضافة إلى أكثر من 10 قنينات خمور.، إضافة إلى كمية من حبوب الهلوسة وعلكة الهوليود.


















.gif)


.gif)