
نظمت جمعية بسمة وأمل اليوم السبت 25/03/2017 يوما صحيا تطوعيا ضمن أنشطتها الصحية الفصلية وهو النشاط اﻷول من نوعه خﻻل السنة الجارية
اليوم الصحي التطوعي الذي استفاد فيه حوالي 300 شخص من سكان حيي التيسير بدار النعيم واسبيخة بتوجنين قدمت لهم معاينات مجانية من أخصائين (النساء _ اﻷطفال _ الجلد _ القلب _ طب عام ...) ووزعت عليهم اﻷوية مجانا وفقا لوصفاتهم الطبية
















.gif)


.gif)