استقالة نائب برلمانى لصالح خلفه

اثنين, 07/17/2023 - 13:27

قال النائب البرلماني والوزير السابق المدير العام للسور الأخضر سيدنا ولد أحمد أعلي إنه قرر الاستقالة من منصبه في البرلمان وإتاحة الفرصة لخلفه الدكتور محمد المختار ولد اسغير من أجل تحقيق خطوة مهمة في إطار تعهدات رئيس الجمهورية وهي الإنصاف، معتبرا أن هذا الإنصاف يتضاعف بانتخابه وانتخاب خلفه.

وأضاف ولد أحمد أعلي في تظاهرة نظمها مساء اليوم بنواكشوط تحت شعار " مقاطعة مال في ظل الإنصاف ...وعود تتحقق وآمال تتجدد" أن السبب الثاني لاستقالته هو إدراكه أنه وخلفه سواء وبالتالي فإنهما سيتوزعان الأدوار من أجل القيام بما يريده منهم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني. 

وأكد مدير السور الأخضر والنائب المستقيل أنه مرتاح بأن مواكبته للساكنة في مشاريعها التنموية وفي آمالها وآلامها ستظل مستمرة، وإن من خارج البرلمان ليواصل دوره الأساسي في خدمة المجتمع .

وشكر ولد أحمد أعلي في بداية كلمته كل الوجوه التي لبت دعوته من منتخبين وسفراء ووجهاء وآباء وشباب ونساء ومن سكان مال شاكرا للضيوف والجمهور حضورهم وللصحفيين تغطيتهم للحدث واهتمامهم به.

وختم ولد أحمد أعلي بقوله "إن على الجميع أن يفهم موريتانية مقدمة على مرحلة حاسمة ومحسومة من تاريخها، يجب أن نتجاوز فيها التخندقات المحلية في إطار المجموعات والكتل والتيارات إلى منارتنا الأساسية التي يحمل مشعلها حزب الإنصاف والهادفة لبدء حملة مبكرة لمأمورية ثانية لفخامة رئيس الجمهورية"، داعيا الجميع لمواكبة انطلاق هذه الحملة.