
إلتقى وزير الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية، السيد المختار أحمد بو سيف، اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط، مع سفير المملكة الإسبانية لدى موريتانيا، السيد بابلو بربارا غوميز.
وتناول اللقاء علاقات التعاون بين موريتانيا و المملكة الاسبانية وسبل تعزيزها وتطويرها، خاصة في مجالات الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية.


















.gif)


.gif)