
قال وزير الطاقة والبترول عبد السلام ولد محمد صالح، إن الدولة أنفقت 65 مليار أوقية دعما لقطاع المحروقات منذ ارتفاع أسعار البترول سبتمبر من العام الماضي.
وأضاف في لقاء مع قناة الموريتانية، أنه لا توجد دولة في العالم تستطيع الصمود أمام ارتفاع أسعار الطاقة؛ وأن الحل المتاح أمام هذا الارتفاع هو رفع الدعم عن المحروقات لتوزيع الأعباء بين المستهلكين والدولة.


















.gif)


.gif)