
وقع وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، أمس الجمعة، بمقر منظمة الأمم المتحدة بنيويورك، على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة، مع اريكا موينس، وزيرة الخارجية بجمهورية بنما، على إعلان مشترك لإقامة علاقات دبلوماسية على مستوى السفراء بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية وجمهورية بنما.


















.gif)


.gif)