
وصل قبل قليل إلى قصر العدل بنواكشوط، جميع المتهمين فيما بات يعرف ب"ملف العشرية"، وسط إجراءات أمنية مشددة ، فى باص تابع للادأة العامة للأمن الوطني .
ومن المتوقع أن تنطلق في الساعات القادمة، جلسات محاكمة المشمولين في الملف، بمن فيهم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، وبعض أركان نظامه ، و مقربين منه .


















.gif)


.gif)