
بحث رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة العلاقات الأخوية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
جاء ذلك خلال استقبال خصه به سمو الشيخ محمد بن زايد أمس في أبوظبي في بداية زيارة الصداقة والعمل التي بدأها الأحد لدولة الإمارات.


















.gif)


.gif)