
استقبل رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم بالقصر الرئاسي، وزير الطاقة والنفط السنغالي، الحادجي عبد الرحمن الديوف ؛ و اجرى معه مباحثات ؛ تناولت سبل تعزيز التعاون بين موريتانيا والسنغال، خاصة في مجالي الطاقة والنفط، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.









.gif)


.gif)