وزير الداخلية : رئيس الجمهورية حريص على أن ينعم الجميع بالازدهار

جمعة, 10/01/2021 - 20:54

ترأس وزير الداخلية واللامركزية محمد سالم ولد مرزوك اليوم الجمعة بمدينة سيلبابي سلسلة اجتماعات منفصلة ضمت السلطات الإدارية و الأمنية ورؤساء المصالح الجهوية و المنتخبين والفاعلين في المجتمع المدني.
حيث أبلغهم الوزير تحيات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني و حرصه على أن ينعم الجميع بالازدهار في ظل دولة القانون والمؤسسات التي يعيش جميع أبنائها في انسجام و وئام.
وأكد الوزير أن الدولة قوية وتقاد بحكمة وتبصر عبر جملة من الإصلاحات الجوهرية النابعة من المشروع المجتمعي لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني الذي يتخذ من الإصلاح و معالجة التحديات الجوهرية ركائز أساسية على درب التنمية و التطوير على حد وصفه.
و شدد على ضرورة العمل بما يمليه الواجب الوطني و مصلحة المواطنين عبر تنسيق المصالح الجهوية لجهودها في بوتقة من الجدية و الصرامة و التبليغ بأمانة و نزاهة عن أي نواقص أو مكامن للخلل إن وجدت.
كما جدد الوزير عزم الدولة على المضي في العمل الجاد على تطبيق سياسة القرب من المواطنين وتسخير كافة إمكاناتها لذلك بعيدا عن الظلم والتهميش، وهي بذلك حريصة كل الحرص على ضمان الأمن والسكينة العامين من أجل وطن جامع ينشد مزيدا من التنمية والإستقرار.
و استطرد سلسلة مكاسب تنموية كبرى تحققت خلال العامين المنصرمين رغم شبح الجائحة التي جثمت على بلادنا و العالم بتداعياتها السلبية المختلفة على اقتصادات الدول و نمو المداخيل.