وزير التجهيز والنقل ينتقد تأخير الأشغال فى بعض المشاريع

سبت, 09/11/2021 - 22:29

تفقد وزير التجهيز والنقل محمدو احمدو امحيميد، اليوم السبت زيارة مشروع بناء جسري بامكو والحي الساكن ومشروع بناء أرصفة من الحجارة المحلية لشوارع رئيسية ومشروع الشبكة الحضرية الجديدة 2021 في نواكشوط.

وفي المحطة الأولى تلقى الوزير شروحا من المعنيين بالإشراف والرقابة على الجودة وممثل الشركة التي تتولى تنفيذ الأشغال في جسر بامكو بمقاطعة الرياض.

وخلال زيارته لمشروع بناء أرصفة الحجارة المحلية لشوارع رئيسية في نواكشوط، حث على ضرورة احترام المعايير الفنية في كافة مراحل انجاز المشروع مع احترام الآجال المحددة لتنفيذه.

وأستمع الوزير خلال زيارته لمشروع بناء ملتقى جسر الحي الساكن، لشروح من القائمين على إنجاز المشروع، كما تفقد سير العمل في الشوارع المنشأة من أجل انسيابية حركة المرور في منطقة الأشغال.

وفي محطته الأخيرة من الزيارة تفقد  الوزير سير العمل في مشروع الشبكة الحضرية 2021 التي تنفذها شركة التنظيف والأشغال والنقل والصيانة ( ATTM).

يذكر أن الوزير قام بأكثر من زيارة تفقد لمقطعيى نواكشوط بو تلميت ٤٢كلم و مقطع بو تلميت الاك من طريق الأمل،دون أن يتم انجاز متر واحد من المقطعين ، رغم مضي أكثر من سنة على تسمية الشركات التى ستتولى تنفيذ المقطعين .