
وصل عدد من الطلاب الموريتانيين العائدين من أوكرانيا، اليوم الاثنين إلى نواكشوط على متن رحلة للخطوط التركية.
واستقبل الطلاب في مطار نواكشوط الدولي من طرف وزير الثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومة المختار ولد داهي.
وأوضح الوزير في تصريح صحفي أن الدفعة التي وصلت المطار تشمل 8 طلاب في حين تأخر وصول 3 آخرين بسبب ظروف صحية ناجمة عن فيروس كورونا.


















.gif)


.gif)