يعيش المواطن هذه الأيام ظروفا صعبة مع بداية الافتتاح المدرسي حيث تشهد مراكز الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة، فوضوية و اكتظاظا و انقطاعا متواترا في التيار الكهربائي و الشبكة العنكبوتية ،فاقم من الوضعية خصوصا أن المواطنين يصلون المكان في نصف الليل ليتمكنوا من الحصول على رقم في الطابور ، هذا الرقم الذي قد لا يضمن لصاحبه سوى الجلوس لساعات بالقرب من المياه الراكدة داخل معظم بنايات المراكز بسبب مياه الأمطار الأخيرة .ومما زاد الوضعية سوء هو ت


















.gif)


.gif)