مشاكل في سحب الأرصدة من GBM
الأحد, 24 مارس 2013 22:22

altيواجه زبناء البنك العام لموريتانيا مشاكل فى سحب أرصدتهم من البنك بعد قرار رئيسه إغلاق أبوابه، وذلك على الرغم من أن ولد بوعماتو أعلن عن ضمانه لكل الودائع.

التفاصيل
 
نشطاء "25 فبرابر" ينطمون "حق الماء" ويحتجزون باصا للشرطة (صور)
الأحد, 24 مارس 2013 22:11

alt قامت حركة 25 فبراير بسلسلة بشرية على شارع جمال عبد الناصر تحت عنوان: "حق الماء" تضامنا مع سكان المدن والقرى المتضررة من العطش، ولتوجيه التحية لسكان مكطع لحجار الذين فرضوا بالنضال السلمي تحقيق مطالبهم، ورفع شباب الحركة شعارات تشير إلى مطالبات تلك المدن المشروعة.

التفاصيل
 
اوصول رؤساء دول منظمة استثمار نهر السينغال
الأحد, 24 مارس 2013 21:56

altوصل مساء اليوم الى العاصمة الموريتانية نواكشوط رؤساء كل من  السنغال  ماكي صال ومالي تيكوندا تراوري  والغيني الفا كوندي  للمشاركة في أشغال قمة منظمة استثمار نهر السنغال التي تنطلق أعمالها غدا.

التفاصيل
 
اتِّحَادُ الطَّلَبَةِ المُورِيتَانِيِّينَ غَائِـبٌ أم مُغَيَّـبٌ
الأحد, 24 مارس 2013 21:49

altيعتبر شعار القدرة على التَّغييرِ من أهمِّ الشِّعاراتِ التي ينبغيِ لِأَيِّ اتحاد طلابي أن يضعها نُصْبَ أعينه لأنَّ مدخل السَّكينةِ العامَّةِ ،قَـوَامُهَا ،واسْتفزازهَا، مَرَدُّهُ للاتحاداتِ الطلابيةِ، لذلك كان لا بُـدَّ من اتحادٍ يُنتخبُ من طرفِ الطلاب تُوكَلُ إليهِ تلك المهمَّةُ النَّبيلةُ التي تقتضي بناءَ جذورٍ تربويةٍ رَاسخةٍ في نفسِ الطالبِ..

إيمانًا بما تُمليهِ الضَّرُورَةُ وتَقتضيهِ الحاجةُ التي لم تَعُدْ خافيَّةً على الجميعِ بأنَّ الوعيَ بمقتضياتِ العملِ النقابيِّ داخلَ الجامعةِ بَاتَ في خطرٍ، هذا العملُ الذي يستهدفُ بشكلٍ خاصٍّ ضَرُورَاتِ الطالبِ ومتطلَّباتهِ التَّعليميةِ والدِّفاعُ عنها بشتَّى السُّبُلِ المتاحةِ داخل الإطارِ التَّربوي الذي ينطلق صاحبه من مجموعِ المعايير

التفاصيل
 
شباب المذرذرة يوجهون رسالة لوزير الإقتصاد
الأحد, 24 مارس 2013 21:26

 altبسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على نبيه الكريم

 

رسالة الى معالى وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية:

 

المذرذرة تحييك وساكنتها تزكيك والله يحميك, نعم صاحب المعالى : إن المذرذرة اليوم لتنام وتستيقظ على مكارمكم ومحاسنكم وصنيعكم الجميل الذى لاتخطئه العين, إذ لم يبق بيت واحد الا وناله نصيب من سعيكم المشكور وأخلاقكم التي لو قسمت على أهل مقاطعتنا لوسعتهم, لقد سخرتم كل طاقاتكم لخدمتها ثقافيا واقتصاديا واجتماعيا ونلتم بذالك لقب ابنها البار بدون منازع

التفاصيل
 
القاعدة تؤكد مقتل "فيلب فاردون" وتدعو "لحل عادل" لأزمة بقية الرهائن
الأحد, 24 مارس 2013 14:34

alt

أكد تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي مقتل الرهينة الفرنسي فيلب فاردون، في العاشر من مارس الجاري، كما أكد التنظيم؛ في بيان موجه للشعب الفرنسي وعائلات الرهائن، نشرته وكالة نواكشوط للأنباء، سلامة بقية الرهائن ووجودهم على قيد الحياة.

التفاصيل
 
محكمة سعودية تصدر حكماً بالإعدام على ساحر تورط بإجهاض 40 سيدة
الأحد, 24 مارس 2013 14:28

alt

الرياض- (يو بي اي): أصدرت المحكمة الكبرى بمحافظة الطائف غرب السعودية حكما بالإعدام على ساحر، متهم بممارسة الشعوذة، وأعمال الصرف والعطف، وإجهاض أكثر من 40 سيدة، بعد اعترافه بما نسب إليه.

التفاصيل
 
أختتام الموسم الثقافي لأسرتي أهل الشيخ سيديا وأهل الخديم بأبي تلميت
الأحد, 24 مارس 2013 14:26

altاختتم الليلة البارحة بأبي تلميت الموسم الثقافي الأسرتي أهل الشيخ سيدي واهل الشيخ أحمد و بمب ، وقد تميز الموسم بإقامة عدة محاضرات تحدثت عن التاريخ الإسلامي في المنطقة.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 971 972 973 974 975 التالي > النهاية >>

الصفحة 974 من 975

إعلان

إعلان

إعلان

فيديو

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

روابط تهمك

alt altaltaltaltaltaltalt