ولد عبد العزيز يتوجه إلي الدوحة قبل مغادرة رؤساء منظمة استثمار نهر السينغال العاصمة انواكشزط
الاثنين, 25 مارس 2013 21:33

altتوجه الرئيس محمد ولد عبد العزيز إلى العاصمة القطرية الدوحة لحضور أعمال اجتماعات القمة العربية المقررة هناك.

التفاصيل
 
قيادي من الصف الأول في حركة"ايرا"يعلن تخليه عن الحركة
الاثنين, 25 مارس 2013 21:27

altأعلن الممثل الجهوي للمبادرة الحركة الإنعتاقية "إيرا موريتانيا" على مستوى ولاية لعصابه "عن استقالته من الحركة، ودعمه لقرار الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبدالعزيز، إنشاء وكالة وطنية لإستئصال مخلفات الرق..".

التفاصيل
 
إقالة ولد مرزوك وتعيين "غيني" خلفا له
الاثنين, 25 مارس 2013 17:34

محمد سالم ولد مرزوكأقال مجلس رؤساء منظمة استثمار نهر السينغال اليوم الإثنين المفوض السامي للمنظمة محمد سالم ولد مرزوك وعين "غينيا" خلفا له.. وشغل ولد مرزوك منصب المفوض السامي للمنظمة منذ أكثر من 10 سنوات..

التفاصيل
 
فساد.. محسوبية.. ظلم.. في وزارة التنمية الريفية . (الحلقة الأولى)
الاثنين, 25 مارس 2013 16:45

altالمفاجآت المتتالية تخرسني، وتكاد تشلني بالكامل.. وأنا من كنت آمل في هذا الزمن ـ الذي رفعت فيه شعارات محاربة الفساد من طرف السيد الجنرال محمد ولد عبد العزيز ـ أن ينال المظلومون على الأقل حقوقهم دون وسيط، أو تدخلات من آخرين تكون لهم المنة والفضل على أصحاب الحق!! 

التفاصيل
 
"هذا أنا".. إصدار أدبي ساخر
الاثنين, 25 مارس 2013 16:36

altنزل اليوم (الثلاثاء) إلى المكتبات إصدار أدبي ساخر بعنوان "هذا أنا" يتضمن مجموعة قصائد ومنظومات طريفة وشروحا صدرت في صحيفتي "أشطاري" و"ش إلوح افش" الساخرتين في الفترة من 1995 إلى 2009 بتوقيعات "الخلطة: مبدع بن أبي قصائد، طويص، الإمام الخاوي، بالبركة المشتركة" حسب تعبير المؤلف.

التفاصيل
 
الحمداوي رئيسا لمنتدي الوسطية في إفريقيا بعد تنازل العلامة الددو
الاثنين, 25 مارس 2013 16:28

alt تسلمت حركة التوحيد والإصلاح، في شخص رئيسها محمد الحمداوي، أول أمس السبت، رئاسة هيئة منتدى الوسطية بإفريقيا، خلفا للعلامة الشيخ محمد الحسن بن الدّدو، وسط آمال كبيرة تعقد على هيئة منتدى الوسطية، لتثبيت العمل الدعوي في خياره الوسطي المعتدل بالمنطقة والقارة الإفريقية.

التفاصيل
 
قادة منظمة "إستثمار نهر السينغال" في قمة انواكشوط يجمعون علي أهمية الدور الذي تلعبه المنظمة
الاثنين, 25 مارس 2013 16:14

alt أكد رئيس الجمهورية  محمد ولد عبد العزيز في خطاب ترحيبي اليوم الاثنين بقصر المؤتمرات في نواكشوط بمناسبة انعقاد المؤتمر الخامس عشر لرؤساء دول وحكومات البلدان الأعضاء في منظمة استثمار نهر السينغال ،

التفاصيل
 
المستهلك الموريتاني: بين تجارة السموم..وغياب الرقابة؟!!
الاثنين, 25 مارس 2013 14:04

 

altخلدت موريتانيا اليوم العالمي لحقوق المستهلك منتصف شهر مارس الجاري تحت شعار(حقوق المستهلك أولا).

 وتقول الدولة إنها تبذل جهودا كبيرة لتوفير الغذاء وتحسين القدرة الشرائية للمواطنين،وما تصفه ب"قمع " الغش وكل المخالفات المتعلقة بحفظ وبيع الغذاء.

بيد أن روابط وجمعيات حماية المستهلك بموريتانيا ترى أن الوضعية خطيرة حيث تكثر في البلد المواد المزورة والمنتهية الصلاحية في ظل فوضى التجارة وغياب رقابة فعالة على استيراد وبيع المواد الغذائية من جهة،ووجود ما تصفه بثغرة كبيرة في ظل غياب قانون يتعلق بحماية المستهلك ويردع المخالفين.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 971 972 973 974 975 التالي > النهاية >>

الصفحة 972 من 975

إعلان

إعلان

إعلان

فيديو

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

روابط تهمك

alt altaltaltaltaltaltalt