ولد احمدناه: خلاف حول الرئاسة بين دول منظمة نهر السنغال
الاثنين, 25 مارس 2013 12:19

 

altقال الدكتور محمد يحي ولد احمدناه رئيس قسم الدراسات بمركز "الصحراء" إن أهم النقاط المدرجة على جدول أعمال رؤساء منظمة استثمار نهر السنغال هو الحسم بشأن الخلاف بين مالي وغينيا حول رئاسة المنظمة بعد تأخر تبديل الرئيس الحالي الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك.

التفاصيل
 
الاتحاد الوطني: نفرض صرف منح الطلاب فورا ودون تأخير
الاثنين, 25 مارس 2013 12:13

 

altقال الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا بالمعهد العالي للدرسات والبحوث الإسلامية اليوم"25-03-2013"إن طلاب المعهد يعيشون ظروفا صعبة نتيجة للتأخير غير المبرر في صرف منحهم المستحقة.

وقال الاتحاد في بيان صادر عنه اليوم إنه لا بد من صرف منح الطلاب فورا ودون تأخير. مؤكدا أن الطلاب لم يستفيدوا من المنح رغم صدور لوائح الممنوحين ورغم وعود الإدارة العرقوبية الجوفاء. حسب تعبير البيان.

التفاصيل
 
سلطنة عمان تستقبل عائلة القذافي بشروط
الاثنين, 25 مارس 2013 10:56

altنقلت صحيفة الشرق الأوسط اللندنية عن مصادر ليبية مطلعة أن عائلة العقيد الليبي الراحل معمر القذافي التي غادرت الجزائر منذ مدة طويلة حطت بإحدى الدول العربية، مؤكدة أن سلطات هذه الدولة حصلت مسبقا على تعهد من أفراد العائلة بعدم استخدام أراضيها للعمل السياسي أو الإعلامي ضد ليبيا بأي شكل من الأشكال.

التفاصيل
 
قوى التقدم يحذر من "المحاولات الجارية لجرف الربيع العربي"
الاثنين, 25 مارس 2013 10:48

altدان حزب اتحاد قوى التقدم المعارض في موريتانيا،  بقوة سياسة الاغتيالات واستخدام العنف في مواجهة المدنيين وأصحاب الرأي، والتي راح ضحيتها العلامة محمد سعيد رمضان البوطي في سوريا".

التفاصيل
 
انطلاق فعاليات قمة منظمة استثمار نهر السنغال
الاثنين, 25 مارس 2013 10:39

altانطلقت صباح اليوم الاثنين، بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، فعاليات المؤتمر الخامس عشر لرؤساء دول وحكومات الدول الأعضاء في منظمة استثمار نهر السنغال.

التفاصيل
 
ماذا ننتظر من إنشاء وكالة وطنية لمحاربة مخلفات الرق؟
الاثنين, 25 مارس 2013 10:33

محمد الأمين ولد الفاضلصادق مجلس الوزراء في اجتماعه الماضي على مشروع مرسوم يقضي بإنشاء مؤسسة عمومية تدعى "الوكالة الوطنية لمحاربة مخلفات الرق وللدمج ولمكافحة الفقر". وجاء في بيان مجلس الوزراء بأن هذه الوكالة ستستخدم جميع السبل المتوفرة من أجل خلق فرص تشغيل جديدة،

التفاصيل
 
رابطة الدكاترة العلميين الموريتانيين ترصد بعض الإختلالات في تحديد معايير اكتتاب اساتذة للمدرسة الوطنية للمعادن
الأحد, 24 مارس 2013 23:04

 altبمناسبة الإعلان عن مسابقة اكتتاب أساتذة جامعيين ومدرسين تقنيين لصالح المدرسة الوطنية للمعادن, تلفت رابطة الدكاترة العلميين انتباه الرأي العام إلي بعض الإختلالات التي شابت ورقة تحديد المعاير التي على أسسها سيتم اختيار المتسابقين.

ورغم إدراكنا لصعوبة وضع معايير موضوعية تنصف الجميع و تقديرنا للمجهودات التحسينية التي بُذلت من طرف لجنة التحكيم ؛ إلا أننا نجدد مطالبتنا اللجنة بتفهم موقفنا الحازم والرافض لبعض البنود المحددة لهذه المعاير والتي نرفعها إلى الرأي العام مختصرة في ما يلي :  

التفاصيل
 
مدير الصحافة المكتوبة يصر علي إقصاء فضائية المرابطين من تغطية الأنشطة الرسمية
الأحد, 24 مارس 2013 22:55

altقام مدير الصحافة المكتوبة والعلاقات العامة - كعادته - بشكل متعمد، وللمرة الثالثة خلال اسبوعين فقط، وبدون مبررات مفهومة،  بإقصاء "قناة المرابطون" ومنعها من تغطية أنشطة وتظاهرات رسمية "زيارة الرئيس السنغالي،

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 971 972 973 974 975 التالي > النهاية >>

الصفحة 973 من 975

إعلان

إعلان

إعلان

فيديو

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

روابط تهمك

alt altaltaltaltaltaltalt