أنباء دولية
"حوار الطرشان" في جنيف "اليمني" تحت سقف الهدنة
الثلاثاء, 16 يونيو 2015 10:26

altغابت صنعاء وحضرت الرياض. هذا هو ملخص اليوم الأول من  جلسات مؤتمر جنيف اليمني الذي تحول إلى مشاورات أحادية الجانب مع الوفد الآتي من الرياض بعد امتناع رئيس "وفد صنعاء"، وزير الخارجية اليمني الأسبق أبوبكر القربي، عن المشاركة في المشاورات رغم وصوله إلى جنيف في الوقت المناسب.

التفاصيل
المحكمة العليا في جنوب افريقيا تصدر حكما باعتقال الرئيس البشير
الاثنين, 15 يونيو 2015 17:12

الرئيس السوداني عمر حسن البشيرقالت قناة تلفزيونية محلية في جنوب أفريقيا إن المحكمة العليا أصدرت يوم الاثنين أمر اعتقال بحق الرئيس السوداني عمر حسن البشير وقالت إنها قلقة من عدم الامتثال لأمر المحكمة بمنع البشير من مغادرة البلاد.

التفاصيل
"الجزائر تحضر لمابعد بوتفليقة"... المعارضة تؤكد والموالاة تنفي
الأحد, 14 يونيو 2015 11:36

بوتفليقة علي كرسي متحرك تعيش الجزائر مؤخراً جدلا بشأن شروع السلطات في “التحضير لمرحلة ما بعد” الرئيس الحالي عبدالعزيز بوتفليقة بسبب وضعه الصحي، رغم انقضاء عام واحد فقط على انتخابه لولاية رابعة، ففيما تؤكدها المعارضة معتمدة على ما تعتبره “مؤشرات ومعلومات موثوقة”، تنفي السلطات الجزائرية وأحزاب الموالاة ذلك بشدة.

التفاصيل
رجل أطاحت الدعارة بطموحه نحو الإليزيه
الجمعة, 12 يونيو 2015 18:12

altطوى القضاء الفرنسي ملف المدير السابق لصندوق النقد الدولي دومينيك ستروس ـ كان.، بعد أن برأته محكمة من اتهامات بورطه في تنظيم حفلات جنس مع بائعات هوى، ليختم بذلك سلسلة من الفضائح التي قضت على مستقبله السياسي.

التفاصيل
اسرة طارق عزيز تؤكد اختفاء جثمانه في مطار بغداد
الخميس, 11 يونيو 2015 22:28

.altنقلت وكالة اسوشييتيد برس عن ابنة نائب رئيس الوزراء العراقي الأسبق طارق عزيز - الذي توفي في سجنه بالعراق الاسبوع الماضي - قولها إن جثمان والدها اختفى في مطار بغداد عند نقله الى عمان لدفنه.

 

ونقلت الوكالة عن زينب طارق عزيز المقيمة في عمان قولها إن والدتها الموجودة في العراق أخبرتها باختفاء الجثمان في مطار بغداد يوم الخميس.

 

التفاصيل
نصرالله يتعهد بطرد “الدولة الاسلامية” من الحدود اللبنانية السورية
الخميس, 11 يونيو 2015 12:43

altاعلن الامين العام لحزب الله حسن نصرالله الاربعاء بدء المعركة مع تنظيم الدولة الاسلامية في المناطق اللبنانية الحدودية السورية، متعهدا طرد التنظيم الجهادي منها.

التفاصيل
واشنطن بوست: الرئيس الآمريكي شيعي يخفي اسلامه !
الخميس, 11 يونيو 2015 01:01

altقال طه اللهيبي، النائب العراقي السابق، إن ما يدفع بالرئيس الأميركي باراك أوباما للتعاطف مع إيران وللتعاون والتفاوض معها والاصرار على الاتفاق النووي معها ولو أضر بمصالح العالم أجمع هو جذوره الشيعية، وذلك بحسب تقرير نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، وتضمن مقطعًا مصورًا بث الأحد الماضي.

التفاصيل
الاعلان عن وفاة قائد السلاح الجوي السعودي
الأربعاء, 10 يونيو 2015 15:02

altنعت وزارة الدفاع السعودية في بيان لها، الأربعاء، قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق ركن محمد بن أحمد الشعلان.

وقالت في بيانها: "انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم 

التفاصيل
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>

الصفحة 12 من 66