ثقافة ومجتمع
الزوجة الطباخة.. موضة لا تستهوي نساء موريتانيا
الثلاثاء, 26 مارس 2013 23:04

altترفض الموريتانيات دخول المطبخ وإعداد وجبات لعائلاتهن، لأنهن يعتبرن تحضير الوجبات والقيام بالأعمال المنزلية انتقاص من مكانتهن.

التفاصيل
دراسة: أكثر 5 مهن تعيق الرجال عن ممارسة الجنس
الثلاثاء, 26 مارس 2013 15:56

altكشف العلماء في جامعة مانشستر البريطانية، بعد دراسة أجروها، أكثر المهن الذكورية التي تضر بممارسة الجنس، بعد الأخذ في الاعتبار ظروف العمل، و الإجهاد و المخاطر وحتى العادات من ممثلي مختلف المهن.

التفاصيل
الجزائر تتكتم علي مغادرة عائلة القذافي أراضيها بعد إقامتها في احد قصور الجمهورية
الثلاثاء, 26 مارس 2013 11:44

altأثار نبأ رحيل عائلة العقيد الليبي الراحل معمر القذافي من الجزائر، جدلا واسعا على الساحة الدولية، حول الوجهة التي أخذتها العائلة، ففي وقت تحركت سفارة سلطنة عمان في ليبيا، مفنّدة إستقبال أفراد عائلة القذافي، وأكد وزير الخارجية الليبي إستقبال عمان للعائلة في إطار لجوء سياسي، تواصل الجزائر تكتمها عن الوجهة التي أخذتها العائلة، في وقت أكتفت مصادر "الشروق" بتأكيد معلومة المغادرة النهائية لترابها، بعدما أقامت في إحدى إقامات الدولة بوهران طيلة فترة تواجدها بالجزائر.

التفاصيل
بسمة وأمل تنظم مخيما ترفيهيا
الثلاثاء, 26 مارس 2013 11:30

altأطلقت جمعية بسمة وأمل اليوم الثلاثاء 26/03/2013 مخيما تربويا للأيتام المكفولين من طرف الجمعية وقد بدأ المخيم التربوي بإفتتاح رسمي تكلمت فيه مسؤولة مكتب الايتام السيدة مريم منت عبد الحميد عن المكتب بشكل عام وقالت أن هذا النشاط يأتي ضمن الانشطة التربوية المخصصة للأيتام.

التفاصيل
"هذا أنا".. إصدار أدبي ساخر
الاثنين, 25 مارس 2013 16:36

altنزل اليوم (الثلاثاء) إلى المكتبات إصدار أدبي ساخر بعنوان "هذا أنا" يتضمن مجموعة قصائد ومنظومات طريفة وشروحا صدرت في صحيفتي "أشطاري" و"ش إلوح افش" الساخرتين في الفترة من 1995 إلى 2009 بتوقيعات "الخلطة: مبدع بن أبي قصائد، طويص، الإمام الخاوي، بالبركة المشتركة" حسب تعبير المؤلف.

التفاصيل
أختتام الموسم الثقافي لأسرتي أهل الشيخ سيديا وأهل الخديم بأبي تلميت
الأحد, 24 مارس 2013 14:26

altاختتم الليلة البارحة بأبي تلميت الموسم الثقافي الأسرتي أهل الشيخ سيدي واهل الشيخ أحمد و بمب ، وقد تميز الموسم بإقامة عدة محاضرات تحدثت عن التاريخ الإسلامي في المنطقة.

التفاصيل
<< البداية < السابق 51 التالي > النهاية >>

الصفحة 51 من 51