ثقافة ومجتمع
بالفيديو.. صرصار يتحرك على شعر النجمة نيللي كريم
السبت, 25 يوليو 2015 11:06

altتعرضت الفنانة المصرية نيللي كريم لموقف محرج على الهواء، حيث ظهر على شعرها “صرصار”، خلال حديثها عن مسلسلها “تحت السيطرة”، الذي عرض خلال شهر رمضان النصرم، وذلك في مقابلة أجرتها معها إحدى الفضائيات العربية.

التفاصيل
الاعلان عن شفاء مريض بالايدز
الجمعة, 24 يوليو 2015 18:28

altقال باحثون إن فتاة فرنسية ولدت مصابة بفيروس نقص المناعة المكتسب المسبب لمرض الإيدز وعولجت حتى بلغت السادسة من عمرها، لا تزال خالية من المرض بعد 12 عاما من وقف العلاج الأمر الذي يشير إلى أنها أول حالة شفاء طويل الأمد لطفل أصيب منذ الولادة.

التفاصيل
تاريخ موريتانيا الإيجابي يتواصل بأمر من الشيخ علي الرضا
الجمعة, 24 يوليو 2015 14:51

بقلم الأستاذ: محمدن ولد أمدالحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد فسنواصل على بركة الله ما أمرنا به شيخنا الشيخ علي الرضا بن محمد ناجي رئيس المنتدى العالمي لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم من الترجمة لأعلام بلاد شنقيط من علماء وأبطال ومحبين ورجال مقاومة، من شرق موريتانيا إلى غربها ومن جنوبها 

التفاصيل
5 صفات تمكنك من التعرف علي " القتلة المتسلسلون"
الخميس, 23 يوليو 2015 10:54

altتوصل باحثون في علم الإجرام إلى استنتاجات تعتبر غاية في الأهمية من أجل معرفة الصفات التي تميّز القاتل المتسلسل، وعلاقة هذه الصفات بطفولته وتعرضه لتجارب عنيفة أثناءها، إضافة للتحقق من وجود اختلاف في مبنى الدماغ أو فعاليته مع الناس الأسوياء أو مرتكبي الجرائم العادية.

التفاصيل
أخطاء رمضان الإخراجية.. مُضحكة مُبكية
الثلاثاء, 21 يوليو 2015 11:00

alt"بكل عرس في قرص"، مقولة عربية تستخدم للتشديد على الأخطاء التي لا بد وأن تحصل. تنطبق تلك المقولة على المسلسلات والبرامج الرمضانية لهذا العام، إذ لم يسلم أي منها من خطأ إخراجي ملحوظ وواضح.

التفاصيل
8 فوائد صحية للبكاء
الاثنين, 20 يوليو 2015 10:07

altيبصر الإنسان النور عند ولادته وهو يبكي، لكن مع تقدمه في العمر يتحول البكاء تدريجياً إلى علامة ضعف سواء عند الرجال أو النساء. ولكن البكاء مفيد للذهن والجسم، والروح، لذا لا يتوجب كبت الدموع لأن ضرر هذا الأمر أكبر بكثير من فوائده.

التفاصيل
عادل إمام.. "بودي جارد" في عيد الفطر
الأربعاء, 15 يوليو 2015 14:01

altيبدو أن حجم الشراكة الفنية بين الفنان المصري، عادل إمام، ومجموعة "إم بي سي" يتسع يومياً، إذ تنوي القناة السعودية مفاجأة جمهورها في أول أيام عيد الفطر بعرض آخر مسرحياته "بودي جارد" التي استمرعرضها مدة 11 عاماً متواصلة بين 1999 وحتى عام 2010 وعرضت، عدا مصر، في الأردن والبحرين والجزائر.

التفاصيل
نادين نجيم: جمال أبطال “تشيللو” سبب من أسباب نجاحه
الثلاثاء, 14 يوليو 2015 12:36

altحلت النجمة اللبنانية نادين نجيم ضيفة على برنامج “تفاعل com” الذي يعرض يومياً على قناة “العربية” وتحدثت عن تجربتها الأخيرة في مسلسل “تشيللو” ونجاحها فيه ونفت ان يكون اسمها ارتبط بالدراما والحب الشائك مثل “لو” و “تشيللو” وقالت انها قد تتواجد في عمل كوميدي أو أكشن أو غيره.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 6 من 51