مقابلات
منسق حراك لمعلمين نجحنا في فضح حقد وتآمر المجتمع علي أبناء شريحتنا
الاثنين, 13 أكتوبر 2014 15:12

احمودي ولد الصديق منسق حراك لمعلميينقال منسق حراك ما بات يعرف بحراك :لمعلمين" احمودي ولد الصديق، إن من بين الأهداف التي رسموها لمسيرتهم النضالية هو إزالة العقدة التي صاحبت أفراد شريحة الصناع التقليديين في موريتانيا وفضح حقد وتآمر المجتمع علي أبناء تلك الشريحة، مبينا بأنهم نجحوا في ذلك إلى حد كبير..

التفاصيل
مدير اسكاي انيوز: نجري إتصالات مع مختلف الأطراف للإفراج عن اسحاق ورفاقه
الاثنين, 01 سبتمبر 2014 10:17

 نارت يوسف بوران مدير «سكاي نيوز» العربية عند سماع اسم قناة سكاي نيوز عربية قد يخيل للبعض أنها تجربة كتلك التجارب لإيجاد نسخة عربية من طريقة عمل القناة العالمية، كما فعلت قنوات أخرى، هنا ينفي نارت يوسف بوران هذا المفهوم، حيث يقول «هناك التباس لدى البعض حول هوية القناة، صحيح

التفاصيل
ولد محمدفال : علي النظام ان يدفع باتجاه حل سياسي قبل أن تتفاقم الأزمة وتخرج عن السيطرة
السبت, 23 أغسطس 2014 14:43

أول رئيس موريتاني يتنازل عن الحكم طواعية وصف الرئيس الأسبق العقيد اعل ولد محمد فال نظام الرئيس محمد ولد عبد العزيز بأنه “نسخة مشوهة من الفترة الأخيرة لحكم ولد الطايع”، مشيرا إلى أنه “أسوأ نظام عرفته موريتانيا”، مؤكدا أنه لا يمكن مقارنته بأي من الأنظمة التي حكمت البلاد لأنه لا يشبه إلا نفسه، مردفا أن يقود البلد إلى التفكك والتحلل.

التفاصيل
الشاب عبد الله ولد محمد البشير ولد لبشير يسرد تفاصيل طرده من كتيبة "الأمن الرئاسي" "بازيب"
الثلاثاء, 08 يوليو 2014 20:56

altالأقصى: عبد الله، مرحبا بك في مقر الأقصى، مررت بتجربة في مؤسسة الجيش الوطني، مجندا في كتيبة أمن الرئاسة، لماذا أقلت؟

عبد الله ولد لبشير: كنت في ثكنة عسكرية 15كلم على طريق أطار، تسمى ثكنة "بيلا"  وقدم علي موظف لإحدى المؤسسات

التفاصيل
ولد عبد العزيز لـ"جون آفريك" اقترحت علي الأسد الإستقالة .. وكنا ننوي محاكمة السنوسي في انواكشوط
الثلاثاء, 08 يوليو 2014 10:57

altقال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز انه  اقترح على الرئيس السوري بشار الأسد الاستقالة من الرئاسة والتقدم للترشح من خارج السلطة، لكنه ليس طليق اليدين بل هو مرتهن من طرف المحيطين به ، حسب ولد عبد العزيز ، مضيفا أن سوريا تعيش وضعا كارثيا.

التفاصيل
معلومات تنشر لأول مرة عن السجناء السلفيين ..وموقف التيار من الرئاسيات
الخميس, 12 يونيو 2014 15:17

البتار أبو قتادة الشنقيطيبعد شهر تقريبا على نقله من سجن قاعدة صلاح الدين السرية شمال موريتانيا إلي سجن نواكشوط المركزي,خص القيادي في تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي والسجين السلفي  "البتار أبو قتادة الشنقيطي" بوابة إفريقيا الإخبارية" اليوم "الخميس" بمقابلة

التفاصيل
منسق مسيرة "لحراطين " علي الذين لايشاطرونا ان يكفو اذاهم
الاثنين, 28 أبريل 2014 16:43

altمحمد فال ولد هنضيه منسق مسيرة غد الثلاثاء والمنسق العام لميثاق لحراطين "مسيرة الحقوق السياسية والاقتصادية والاجتماعيـة للحراطين" الذي تحل خلال الساعات القادمة الذكرى الأولى لإطلاقه في حفل كبير نظم بالمناسبة حاوره مركز الصحراء .

التفاصيل
وزير سابق في نظام ولد عبد العزيز يصف الإدارة بالحانوتية لملء جيوب الرئيس
الخميس, 24 أبريل 2014 13:50

الوزير الشيخ ولد حرمة انتقل من أقرب مقربي الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز لأقصى معارضته، وكتب أخيرا سلسلة مقالات شغلت الرأي العام الموريتاني.. إنه الدكتور الشيخ ولد حرمه رئيس حزب التجمع من أجل موريتانيا وسليل الزعيم السياسي الموريتاني الشهير أحمدو ولد حرمه الذي عارض فرنسا ودافع من داخل قبة البرلمان الفرنسي عن قضايا التحرر في المغرب العربي وفي أفريقيا.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 التالي > النهاية >>

الصفحة 3 من 5