الأخبار
عدد نوفمبرمن الدرب العربي يتناول مواضيع بالغة الأهمية
الأحد, 01 نوفمبر 2015 01:19

altأين الحوار الموعود؟..

 

هذا هو السؤال الذي يتردد على أكثر من لسان ، في الرأي العام الوطني،  هذه الأيام ؛ بل إن جمهورا معتبرا من المهتمين بالشأن السياسي الوطني تتملكهم الدهشة حيال هذا الحوار ، الذي كان من المقرر أن تنعقد أولى جلساته في العشرين من 

التفاصيل
موريتانيا ضمن ثماني دول عربية اكتفت بالإمتناع عن التصويت ضد اسرائيل
السبت, 31 أكتوبر 2015 17:18

سفير موريتانيا لدي الأمم المتحدة سيد محمد ولد بوبكرامتنعت موريتانيا عن التصويت في الأمم المتحدة ضد عضوية إسرائيل لإحدى لجان الأمم المتحدة، وذلك ضمن ثماني دول عربية اتخذت الموقف ذاته، فيما غابت ثلاث دول عربية أخرى عن جلسة التصويت، وصوت مصر لصالح إسرائيل.

 

التفاصيل
إيجاز صحفي من وزارة الخارجية
السبت, 31 أكتوبر 2015 14:23

السفيرة بنت أوفي إلي جانب الرئيس الصربيقدمت سعادة السفيرة السيدة مريم بنت أوفى، أوراق اعتمادها أمس الخميس 29 أكتوبر2015، إلى رئيس جمهورية صربيا السيد توميسلاف نيكوليتش، بوصفها سفيرة فوق العادة وكاملة السلطة للجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى جمهورية صربيا، مقيمة بالعاصمة الإيطالية روما.

التفاصيل
منت سيد براهيم تدخل في معركة دموية مع لص مسلح أراد اغتصابها
السبت, 31 أكتوبر 2015 12:22

صورة تخدم النصدخلت السيدة/ السلطانة منت سيد ابراهيم التي تسكن في بيت متواضع مُسوّر بالسنكَـ"مع أطفالها الصغار في منطقة الترحيل بالقرب من بقالة "عزيز" الشهيرة, في معركة دامية مع أحد المجرمين , وذلك حين قفز اللص المسلح من فوق السور ودخل المنزل وحاول الاعتداء عليها واغتصابها بالقوة.

التفاصيل
موريتانيا: رئيس معاهدة التناوب يدعو الرئيس لطمأنة أغلبيته ومعارضته
السبت, 31 أكتوبر 2015 11:16

altأكد الدكتور عبدالسلام ولد حرمه رئيس حزب الصواب (البعث الموريتاني) ورئيس معاهدة التناوب الديمقراطي التي تضم أحزب معارضة الوسط «أنه على الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز أن يقوم بخطوات تطمئن الأغلبية بشكل خاص والمعارضة بشكل عام، وذلك لإحداث التوازن الصعب بين أغلبية لا تريد فقدان مكتسباتها وأطراف معارضة فقدت ثقتها في نظامه».

التفاصيل
هيئة دولية تفند تصريحات وزير موريتاني
السبت, 31 أكتوبر 2015 00:23

altنفى ممثل الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة في موريتانيا أن يكون الاتحاد قد غادر موريتانيا وفقا لما ورد في حلقة من برنامج 'في ميزان الشعب' التي استضافت وزير البيئة والتنمية المستدامة أمادي كمرا.

التفاصيل
SNES: لاللطغيان
الجمعة, 30 أكتوبر 2015 10:55

altثمانية وعشرون يوما! وملف الأستاذ مامادو الطيب صو لا زال يراوح مكانه في مقر فرقة الدرك بألاك.

الزميل ممدو الطيب تعرض زوال فاتح أكتوبر الجاري لاعتداء جسدي من قبل الضابط في الجيش الموريتاني محمد يحي ولد محفوظ قائد سرية التدخل الخاص بالمنطقة العسكرية السابعة.

التفاصيل
أساتذة متذمرون
الجمعة, 30 أكتوبر 2015 10:35

لقد حرص أساتذة التعليم الثانوي طيلة مسارهم النضالي على المطالبة بتنظيم مسابقة لاكتتاب مفتشي التعليم الثانوي وتجاوز آليات الاختيار العشوائية التي طبعت مسار مفتشي هذا القطاع والتي انعكست سلبا علي أدوات المتابعة والتقويم ، وفي الوقت 

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 2 من 583