الأخبار
نتائج مسابقة دخول مدارس تكوين المعلمين
الثلاثاء, 20 أكتوبر 2015 21:58

altأعلنت اللجنة الوطنية للمسابقات أسماء المترشحين المؤهلين للمشاركة في الاختبار الشفهي أمام لجنة التحكيم بمدارس تكوين المعلمين في مدن: نواكشوط، لعيون، كيهيدي، أكجوجت. وفيما يلي نص محضر مداولات لجنة تحكيم مسابقة دخول مدارس تكوين المعلمين 2015 كما توصلت به الموريتانية: اجتمعت لجنة تحكيم المسابقة الخارجية لدخول 

التفاصيل
اختفاء مسن في دار النعيم
الثلاثاء, 20 أكتوبر 2015 21:47

قالت مصادر عائلية في دار النعيم ان شيخا مسنا يدعي سالم ولد معط اسمر البشرة من مواليد 1935 يرتدي بانطلونا اسود و"جلابية رمادية اللون" فقد منذ يومين من منزل ذويه في مقاطعة دار النعيم وهو جديد عهد بالمدينة ويتمتع بكامل قواه 

التفاصيل
رئيس حزب سياسي موريتاني يطلب اللجوء السياسي
الثلاثاء, 20 أكتوبر 2015 10:39

رئيس حزب الخضر الموريتاني المعارض السيد/ محمد ولد دلاهيفي أول سابقة من نوعها منذ سنين عديدة , وفي ظل أجواء من الحرية تنعم بها البلاد منذ فترة, تقدم رئيس حزب الخضر الموريتاني المعارض السيد/ محمد ولد دلاهي بطلب للجوء السياسي للمملكة المغربية.

التفاصيل
فضاء حوار انواذيبو يدين استمرار اعتقال احد أعضائه
الثلاثاء, 20 أكتوبر 2015 10:19

altفي الأسبوع الماضي قامت الشرطة في مدينة انواكشوط بإلقاء القبض على العضو المؤسس في فضاء حوار انواذيبو الأستاذ المعلوم ولد أوبك على خلفية تظاهرة احتجاجية امام وزارة الصحة الموريتانية رفقة بعض الشباب على خلفية تفشي الحمى النزيفية .

التفاصيل
بحث التعاون المشترك بين موريتانيا و الصين في مجال الشؤون الاجتماعية و الطفولة و الأسرة
الاثنين, 19 أكتوبر 2015 21:38

alt  استقبلت السيدة الدكتورة فاطمة بنت حبيب وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة صباح اليوم الاثنين بمكتبها في نواكشوط سعادة السيد وي دونغ سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد في موريتانيا.

التفاصيل
التكتل ينعي شاعرا وطنيا
الاثنين, 19 أكتوبر 2015 20:47

alt"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"، صدق الله العظيم.

علمنا ببالغ الأسى بوفاة الشاعر الكبير لي جبريل همت، الشخصية الثقافية الوطنية البارزة، وبهذه المناسبة الأليمة فإن تكتل القوى الديمقراطية بتقدم بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد وإلى الشعب الموريتاني عامة.

التفاصيل
صحيفة فرنسية واسعة الإنتشار تفضح علاقة ولد بوعماتو باللوبي اليهودي
الأحد, 18 أكتوبر 2015 17:04

altأثار التحقيق الذي أجرته صحيفة لبارزين أهم الصحف الفرنسية الصادرة بباريس زوبعة في عالم المال والأعمال و كشف التحقيق عن بارونات كبيرة تملك أسهم في بنك " ال أس كا " اليهودي و الذي تم إعلان إفلاسه منذ سنوات قبل أن يقدم مائة 

التفاصيل
اصابة مؤكدة بالحمي النزيفية في مستشفي ابي تلميت وتضارب في الأرقام المعلنة من طرف وزارة الصحة
الأحد, 18 أكتوبر 2015 00:30

altقالت مصادر طبية بمستشفى حمد بمدينة أبي تلميت (150 كلم شرق نواكشوط) إن المستشفى يحتضن حالة إصابة مؤكدة بالحمى النزيفية منذ يومين بالإضافة إلى حالتين يشتبه فيهما .

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 7 من 583