طريف : عريس في التاسعة يتزوج من ستينية!
الاثنين, 21 يوليو 2014 11:14

الزوجان في حفل زفافهماالزوجان في حفل زفافهما في حدث غريب من نوعه، أصبح سانيي ماسيليلا (9 سنوات)، أصغر عريس على وجه الأرض، وذلك بعد أن تزوج من امرأة تبلغ من العمر 62 عاماً تدعى هيلين شابانغو.

 الطفل الصغير الذي ارتدى بدلةً فضية اللون، وكان سعيداً بأناقته خلال حفل الزفاف، ظهرت على وجهه ابتسامة بريئة أمام الحضور الذين بلغ عددهم نحو 100 شخص، ووضع الخاتم في يد زوجته التي تبلغ من العمر 62 عاماً ولديها 5 أولاد تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 38 عاماً. هذا الحفل هو الثاني لماسيليلا بعد عقد قرانه على زوجته في العام الماضي، وهو يهدف إلى جعل زواجه رسمياً، على الرغم من أن الكثير من سكان جنوب أفريقيا رفضوا الأمر معتبرين أنه "مقزز وفعل مريض".

وحضر هذا الزفاف الغريب زوج هيلين السابق الذي يبلغ من العمر 66 عاماً وأولاده الخمسة. وقال زوج العروس السابق "أنا وأولادي سعداء بزواج هيلين، ولا مشكلة لدينا أن تتزوج طفلاً.

لا يهمنا ما يقوله الآخرون".

وعلى الرغم من فارق السن الكبير بينهما، إلا أن سانيي يحب زوجته بشدة، مع أن أهل القرية يرفضون زواجهما.

كما يشار إلى أن هذا الزواج يهدف إلى إرضاء "الجدود القدامى"، وفقاً لسانيي، الذي قال إنه حلم بأجداده يطلبون منه الزواج بهيلين، وقد وافق على ذلك فقط لإرضائهم. أما هيلين فتقول إنها تعرضت لمضايقات وأسئلة كثيرة، وأن أهل القرية يسألونها عمّا إذا ستعيش مع زوجها الجديد وتنجب منه، لكنها تشدد على أن الزواج صوري فقط لإرضاء الجدود، آملة في أن يكبر ماسيليلا ويتزوج فتاة يحبها. من جهته، يقول العريس إنه  سعيد بزواجه من هيلين لأنه يحبها، مؤكداً إصراره على إكمال دراسته باجتهاد، وربما الزواج بفتاة في سنه عندما يكبر.