تنفيذ الإعدام بالكلاب الجائعة........
الأحد, 23 فبراير 2014 17:07

altaltأوردت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية،نقلًا عن تقارير صينية، أن «الزعيم الكوري الشمالي كيم يونج أون، أعدم زوج عمته جانج سونج ثايك، البالغ من العمر" 67 عامًا" برميه حيًّا، هو وخمسة من مساعديه المقربين، بعد أن تم تجريدهم من ملابسهم بالكامل لـ120 كلبًا بريًّا .

 

ولفتت الصحيفة، إلى أن «الكلاب التي استخدمت في عملية الإعدام تم تجويعها لثلاثة أيام قبل أن يتم تنفيذ عملية الإعدام التي استغرقت أكثر من ساعة، في عملية يطلق عليها الإعدام بالكلاب». وأوضح تقرير الصحيفة، أن «كيم وشقيقه كيم جونغ تشول، وحوالي 300 مسؤول أشرفوا على العملية التي دامت ساعة، مضيفًا أن جانغ ومساعديه التهموا بالكامل». وكانت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية ذكرت في تقريرها في 12 ديسمبر الماضي، أن جانج سون ثايك، الذي كان يعد الرجل الثاني في النظام أعدم الشهر الماضي لاتهامه بارتكاب «أفعال إجرامية تفوق الخيال» وقيادة «فصيل مضاد للثورة»، غير أن الوكالة لم تحدد كيف جرت عملية الإعدام.

 

و عكس عمليات الإعدام السابقة التي كان يتم تنفيذها ضد السجناء السياسيين، والتي كانت تنفذ باستخدام قذائف الهاون ورميًا بالرصاص من أسلحة رشاشة، إلا أنه يبدو أن هذه العقوبة الاستثنائية محفوظة خصيصًا لبعض الشخصيات في المجتمع الكوري الشمالي. وقدم كيم التعازي لعمته كيم كيونج هوي، أصغر شقيقات والده، بعد إعدام زوجها الذي كان يعتبر وصيه ومرشده السياسي، وصرح لاحقًا بأن إعدامه كان استئصالًا لـ "حثالة".