الهلال الاحمر الموريتاني ينعي رئيسه السابق
الاثنين, 21 سبتمبر 2015 15:55

altببالغ الأسى و الحزن ينعي الهلال الأحمر الموريتاني وفاة المغفور له بإذن الله تعالى العقيد أحمد ولد أحمد عيده الرئيس السابق للهلال الأحمر الموريتاني.

التفاصيل
 
لماذا غابت طائرات " عاصفة الحزم 'عن نجدة الاقصي
الاثنين, 21 سبتمبر 2015 13:11

عبد  الباري عطوان   رأي اليوملو كان الحوثيون “الرافضة” و”المجوس″ المدعومون من ايران هم الذين يقتحمون المسجد الاقصى ويعيثون فيه فسادا، ويعتدون على المصلين والحراس المدافعين عنه لربما شاهدنا الطائرات الحربية العربية من احدث ما انتجته المصانع الامريكية تتدفق،

التفاصيل
 
الاعلان عن اكتتاب ١٦٥ شابا موريتانيا لصالح شركة قطرية
الاثنين, 21 سبتمبر 2015 12:57

altأعلنت الوكالة الوطنية لترقية تشغيل الشباب بالتعاون مع المديرية العامة للعمل التابعة لوزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة، عن اكتتاب 165 وحدة من فنيين ومهندسين موريتانيين لصالح مجموعة مانع القطرية.

التفاصيل
 
الشباب وزمن الحوار
الاثنين, 21 سبتمبر 2015 00:16

 سيداتي ولد سيد الخير sidattysidelkhair@yahoo.frحافظت موريتانيا منذ القدم على تناغم نسيجها الاجتماعي وفق آلية من السلم تستبق الخطر وتعزز التفاهم  بحيث تعايشت كل المقولات الاجتماعية في انسجام منقطع النظير ولد ثقافة تفادي "الصدامية" , ثقافة لا تعني سوى حب السلام والحرص على العافية .

التفاصيل
 
حرب الخلافة على رئاسة حزب الحراك بدأت تشتعل وابرز المرشحين من الحوضين
الأحد, 20 سبتمبر 2015 21:42

altتواجه رئيسة حزب الحراك الشبابي لالة بنت الشريف  ضغوطات سياسية قوية وملفات مالية وقضائية ملتهبة من طرف خصومها في المكتب التنفيذي للحزب ومنتخبيه وهو ما جعل الأزمات التي دخلها الحزب مؤخرا  ومعارك أجنحته  المتصارعة مادة دسمة للإعلام  وأخباره قصص يتندر بها السياسيون الموريتانيون في أحاديثهم.

التفاصيل
 
هل موريتانيا إلا قبائل معدودات... و أسر منتقاة ؟
الأحد, 20 سبتمبر 2015 21:35

الولي ولد سيدي هيبأن تكتب عن حقائق تؤرق عموم أهل البلاد، دون اكتراث الجميع من ضعف و من قوة، أمر خطير و عمل شرير لا يسترعي و لا يستحق الانتباه، بل هو كذلك وجع داخلي مرير لا يحسه إلا قلة مقيدة بأصفاد و مفاهيم "السيبة" المتغلغلة حتى النخاع في

التفاصيل
 
الحكومة البلجيكية تمنع الجالية المسلمة من ذبح الاضاحي
الأحد, 20 سبتمبر 2015 18:00

altيعيش نحو مليون مسلم في بلجيكا مأزقاً خطيراً؛ حيث تمّ منعهم من ذبح الأضاحي، بحجة تعارضه مع أدبيات الرفق بالحيوان، رغم أن الأضحية طقس ديني تكفله المواثيق الدولية وحرية إقامة الشعائر لأبناء الديانات المختلفة.

التفاصيل
 
مستشفي الصداقة مثال' للاهمال والفساد'
الأحد, 20 سبتمبر 2015 16:23

altوصل الي مستشفي الصداقة الحكومي مساء الجمعة الطفل الشيبان ولد عبد الله في الثالثة عشر من العمر  وهو يشكو آلاما حادة في بطنه وخلال عملية التشخيص السريري التي قام الطبيب المداوم محمد 

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 التالي > النهاية >>

الصفحة 37 من 975

إعلان

إعلان

إعلان

فيديو

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

روابط تهمك

alt altaltaltaltaltaltalt