الأخبار
إصابات بالغة لثلاثة شباب موريتانيين اعتدت عليهم عصابة تونسية (صور)
الاثنين, 03 أغسطس 2015 09:11

altنُقل ثلاثة شبان موريتانيين الى مستشفى "شرني كول" في العاصمة التونسية وأجسادهم تنزف من الدماء بعد تعرضهم لهجوم مسلح

من قبل عصابة تونسية.

التفاصيل
مستشار رئيس الجمهورية يفرج عن "مهربي مخدرات" مقابل 400 مليون أوقية
الأحد, 02 أغسطس 2015 20:36

مستشار الرئيس الموريتاني احميده ولد اباه - صورة من الأرشيف الإلكترونينقل موقع تقدمي عن ما وصفها بمصادر بالغة الإطلاع أن السلطات الأمنية الموريتانية أطلقت منذ أيام قليلة سراح مهربي مخدرات كانت قد اعتقلتهم بعد ضبط كمية كبيرة من المخدرات بحوزتهم، ثم أطلقت سراحهم و أجبرتهم على مغادرة موريتانيا 

التفاصيل
مقاييس الأمطار خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في بضع ولايات
الأحد, 02 أغسطس 2015 20:12

altتهاطلت أمطار غزيرة على العديد من مناطق البلاد الليلة البارحة، حيث استمرت هذه الأمطار طيلة ساعات الفجر والصباح بعد أن بدأت في وقت متأخر من مساء يوم أمس في العديد من مناطق البلاد. 

التفاصيل
روصو: الامن يعتقل عصابة تمتهن بيع الخمور والمخدرات
الأحد, 02 أغسطس 2015 16:08

altقالت مصدر اعلامي محلي بمدينة روصو جنوب البلاد، إن الجهات الأمنية في روصو قبضت على عصابة تمتهن بيع الخمور والمخدرات تتكون من 15 شخصا في أحياء متفرقة بالمدينة.

التفاصيل
انقلاب شاحنة عملاقة علي الطريق الرئيسي في ملح
الأحد, 02 أغسطس 2015 15:35

صورة للشاحنة المنقلبة في ملحانقلبت شاحنة عملاقة تحمل حاوية من فئة اربعين قدم الليلة البارحة علي الطريق الرئيسي في ملح بمقاطعة توجنين ولم تسجل خسائر بشرية تذكر بسبب انقلاب الشاحنة الاانها كادت ان تتسبب في كارثة حقيقية اذ سقطت علي بعد امتار من احد المنازل الواقعة علي قارعة الشارع .

التفاصيل
التكتل يتهم النظام بالتكتم على انتشار وباء "حمى الضنك"
الأحد, 02 أغسطس 2015 12:06

altتنتشر منذ فترة في بعض مناطق العاصمة نواكشوط حمى قوية تعرف باسم حمى "الضّنك"، وتتركز هذه الحمى ـ التي وصفها المختصون "بالموسمية" ـ

في مقاطعة عرفات، كما كان حال  مقاطعة تيارت العام الماضي، حيث استقبل مستشفى الأمومة والطفولة في أيام الحمى الأولى أكثر من 700 طفل مصاب يوميا، وما يقارب نفس العدد من البالغين في مشفى الصداقة.

 

التفاصيل
موريتانيا: حالة من الترقب والتوتر بعد مظاهرات الخميس وحزب التناوب يندد بالقمع
السبت, 01 أغسطس 2015 20:40

alt(مدونون يتهمون السفير الأمريكي بدعم التظاهرات لتقسيم موريتانيا كما قسم السودان)

 

عاشت موريتانيا أمس حالة من الترقب والتوتر بعد المواجهات العنيفة التي واجهت فيها شرطة مكافحة الشغب ظهر الخميس، العشرات من نشطاء المبادرة من أجل انبعاث الحركة الانعتاقية (إيرا) الذين نظموا تظاهرات طالبوا فيها بإطلاق سراح كل من بيرام ولد الداه ولد اعبيد رئيس الحركة وإبراهيم ولد بلال رمضان نائب الرئيس الموقوفين بحكم قضائي منذ أشهر.

التفاصيل
ثمانية وزراء فقط يستفيدون من العطلة السنوية لاعضاء الحكومة
السبت, 01 أغسطس 2015 17:53

altاستفاد ثمانية وزراء فقط في حكومة يحي ولد حدمين ابتداء من اليوم فاتح اغسطس من عطلة تدوم اسبوعين ، وحسب مصادرنا فقد دخل وزراء القطاعات التالية في العطلة المذكورة وهم وزير التوجيه 

التفاصيل
<< البداية < السابق 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 التالي > النهاية >>

الصفحة 39 من 583