الأخبار
المنتدي يتهم السلطة واعلامها بتضليل الرأي العام ..والهابا بعدم الدفاع عن شرف المواطن
الثلاثاء, 08 سبتمبر 2015 13:00

altاصدر المنتدي الوطني للديمقراطية والوحدة بيانا خصصه للرد علي ماقال انها اكاذيب ومغالطات يقوم بها النظام واعلامه لتضليل الراي العام حول ماتم في السابع من سبتمبر ، واتهم المنتدي الهابا بالتواطئ مع النظام وعدم الاكتراث بشرف المواطن الذي تدوسه الآلة الاعلامية للنظام .

التفاصيل
اذاعة فرنسا الدولية :في موريتانيا حوار وطني محكوم بالفشل؟
الثلاثاء, 08 سبتمبر 2015 12:22

altانطلقت بقصر المؤتمرات يوم أمس الاثنين "الاجتماعات التشاورية التمهيدية للحوار الوطني الشامل" في محاولة أخرى لجمع كل ألوان الطيف السياسي الموريتاني حول طاولة واحدة.

التفاصيل
اول اجتماع للحكومة يلتئم اليوم منذ التعديل الاخير
الثلاثاء, 08 سبتمبر 2015 10:06

altاجتمع مجلس الوزراء اليوم بالقصر الرئاسي تحت رئاسة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز ويعتبر هذا الاجتماع اول لقاء بين الحكومة منذ التعديل الاخير الذي حمل ثلاثة اوجه جديدة الي التشكلة الحكومية و انتهاء اجازة الفوج الثاني من اعضاء الحكومة .

التفاصيل
الغد ينشر برنامج الأيام الثمانية للتشاور التمهيدي للحوار
الثلاثاء, 08 سبتمبر 2015 01:45

altنشرت اللجان المشرفة على اللقاء التشاوري التمهيدي للحوار الوطني الشامل برنامج الأيام القادمة من اللقاء وجاء هذا البرنامج على النحو التالي:

التفاصيل
ولد داداه يتوجه الي الديار المقدسة
الاثنين, 07 سبتمبر 2015 21:28

الرئيس احمد ولد داداهافادت الدائرة الاعلامية لحزب تكتل القوي الديمقراطية ان الزعيم احمد ولد داداه غادر العاصمة نواكشوط قبل لحظات، متوجها إلى داكار ومنها إلى الديار المقدسة لتأدية فريضة الحج لهذا العام .

التفاصيل
مشايخ ومفكرون يشيدون بالدور الوطني للزعيم حرمه ببانه
الاثنين, 07 سبتمبر 2015 21:20

altأشاد المفكر الدكتور الخليل ولد أنحوي بما وصفه بـ"الدور الوطنيhللزعيم أحمدو ولد حرمة ولد ببانا" مؤكدا أنه "شخصية مقدرة عربياً وإفريقيا".

 

وتحدث الخليل النحوي مساء أمس، في ندوة سنوية ينظمها شباب قرية (تمْبَيَعْلي) التابعة لبلدية برينة بمقاطعة اركيز، تحت شعار 

التفاصيل
النائب بنت سمته :مشاركتي في الحوار مساهمة في انهاء التأزم السياسي
الاثنين, 07 سبتمبر 2015 15:51

النائب السابق عن حزب تكتل القوي الديمقراطية اماه بنت سمتهأكدت القيادية والنائب السابق عن حزب تكتل القوى الديمقراطية الذي يراسه احمد ولد داداه اماه بنت سمته أن الهدف من مشاركتها في الحوار الحالي هو المساهمة في اخراج البلاد من ازمتها السياسية التي تعصف بها منذ سنوات، وأضافت القيادية في حزب التكتل إن الحوار هو خير نهج ووسيلة يستطيع 

التفاصيل
الوزير الاول يفتتح جلسات التشاور الممهدة للحوار الوطني
الاثنين, 07 سبتمبر 2015 14:37

الوزير الاول خلال اشرافه علي انطلاقة الجلسات التشاورية الممهدة للحوار الوطنيدعا الوزير الأول يحي ولد حمدين في خطابه الافتتاحي خلال اشرافه علي انطلاقة الجلسات التمهيدية للتشاور حول الحوار الوطني اليوم ، كل الفاعلين السياسيين وممثلى المجتمع المدني  والهيئات النقابية 

التفاصيل
<< البداية < السابق 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 التالي > النهاية >>

الصفحة 25 من 583