الأخبار
منسحبون من التكتل يبدؤون محاولة العودة
الثلاثاء, 15 سبتمبر 2015 16:33

altحصل موقع الغد علي معلومات مؤكدة تفيد ان كلا من مستشارى رئيس حزب تكتل القوي الديمقراطية  بلال ولد ورزك ومحفوظ ولد ابراهيم وعبيد ولد اميجن  والنائب السابقة عن حزب التكتل اماه بنت سمته وفيدرالي انواكشوط ٢ محمدولد غدور وعضو اللجنة الدائمة للحزب عالى ولد عبد الله .

التفاصيل
موريتانيا تعلن الخميس أول ايام عيد الأضحي
الثلاثاء, 15 سبتمبر 2015 13:22

altعلم موقع الغد من مصادره الخاصة ان اللجنة الوطنية لمراقبة الأهلة أعلنت اليوم في موريتانيا أن عيد الأضحى المبارك سيكون يوم الخميس 24 سبتمبر الجاري .

التفاصيل
نص التقرير الختامي للأيام التشاورية
الثلاثاء, 15 سبتمبر 2015 11:58

محفوظ ولد ابراهيم خلال استعراضه لتقرير لجنة الصياغة امام الحضور اليوم في قصر المؤتمرات"ألتأمت جلسات اللقاء التشاوري التمهيدي الموسع للحوار الوطني الشامل بقصر المؤتمرات في نواكشوط من الاثنين 07 وحتى الاثنين 14 سبتمبر 2015.

وقد جرت اشغال اللقاء في ظروف ممتازة وطبعتها الجدية والصراحة في النقاش والمسؤولية في الطرح والديمقراطية في تناول مختلف القضايا التى كانت شائكة في بعض الأحيان. 

التفاصيل
قائد أركان آمريكي في زيارة لموريتانيا
الثلاثاء, 15 سبتمبر 2015 11:45

استقبال وزير الدفاع الوطني للمسؤول العسكري الآمريكياستقبل وزير الدفاع الوطني جالو مامادو باتيا مساء أمس الاثنين بمكتبه في نواكشوط وفدا رفيع المستوى من القوات الجوية الأمريكية بقيادة الجنرال راي قائد أركان القوات الجوية الأمريكية في إفريقيا وأوروبا.

التفاصيل
كلمة الوزير الاول خلال اشرافه علي اختتام اسبوع التشاور
الثلاثاء, 15 سبتمبر 2015 10:10

الوزير الاول اثناء خطابه امام المؤتمرين في قصر المؤتمراتأشرف الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين بقصر المؤتمرات امس في نواكشوط على اختتام أشغال اللقاء التشاوري التمهيدي الموسع للحوار الشامل التي انطلقت الإثنين الماضي السابع من سبتمبر .

التفاصيل
الحكومة بصدد ارسال نتائج التشاورالي المنتدي في رسالة رسمية
الاثنين, 14 سبتمبر 2015 16:40

altافادت مصادر مطلعة ان الحكومة الموريتانية بصدد ارسال التقرير الختامي للأيام التشاورية الي المنتدي الوطني للديمقراطية والوحدة المعارض في رسالة رسمية خلال الأيام القليلة المقبلة .

التفاصيل
لاذكر لتعديل الدستور في تقرير اختتام الايام التشاورية
الاثنين, 14 سبتمبر 2015 14:24

الوزير الاول مع بعض اعضاء حكومته علي المنصة الرسمية اشرف الوزير الاول المهندس  يحي ولد حدمين صباح اليوم الاثنين في قصر المؤتمرات علي اعلان اختتام الايام التشاورية الممهدة للحوار الوطني الشامل الذي بدات جلساته في السابع من سبتمبر ودامت اسبوعا كاملا توزع خلاله المشاركون الي ورشتين  : ورشة الآجال الزمنية للحوار ، ورشة نقاش مضامين اجندة الحوار  .

التفاصيل
مبادرة شبابية لإنهاء الجمود السياسي في البلد
الأحد, 13 سبتمبر 2015 22:23

قادة المبادرة أعلنت مجموعة شبابية، مكونة من ناشطين سياسيين سابقين في أحزاب معارضة، ونقابيين، ومرشحين لمناصب سياسية، وناشطين في حراك لمعلمين، أعلنت هذه المجموعة تمسكها بمطالب الحرية، وتحقيق العدالة، والمساواة بين أفراد الشعب الموريتاني، والدعوة للقيام بإصلاحات سياسية، واقتصادية،

التفاصيل
<< البداية < السابق 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 التالي > النهاية >>

الصفحة 22 من 583