زيارة

بعد شهر من إعتقاله الأمن يسمح لذوى الشاعرولد بونه بزيارته

سبت, 01/13/2018 - 00:11
الشاعر المعتقل ولد بونه - أرشيف الكتروني

قالت وكالة الأخبار إن الأمن الموريتاني سمح لذوي الشاعر عبد الله ولد بونه بزيارته والاطمئنان عليه، وذلك بعد قرابة شهر من احتجازه في نواكشوط، دون السماح لذويه بزيارته أو إحالته إلى القضاء.

 

وأضافت أن مصدرا عائليا قال إنبعد  الأمن سمح لإحدى قريبات الشاعر ولد بونه بلقائه، وذلك لأول مرة منذ وصوله إلى موريتانيا بعيد ترحيله من طرف الأمارات العربية المتحدة.

 

رئيس لجنة الإتحاد الإفريقي فى زيارة لموريتانيا

أربعاء, 06/07/2017 - 05:08

وصل رئيس لجنة الاتحاد الإفريقي موسى فقيه محمد، مساء الثلاثاء الي انواكشوط في مستهل زيارة رسمية يقوم بها حاليا لبلادنا، صحبة وفد رفيع المستوى من الاتحاد الإفريقي يضم على الخصوص  إسماعيل الشرقي، مفوض السلم والأمن الإفريقي ومحمد الحسن ولد لبات، المستشار الخاص لرئيس لجنة الإتحاد الإفريقي. 

صحيفة "اسرائيلية": زيارة ترامب أعادت الفلسطينيين مائة عام للوراء

جمعة, 05/26/2017 - 13:59

في الوقت الذي ألغى رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو مؤتمراً صحافياً أمس الثلاثاء، ليعقده اليوم بهدف تلخيص زيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب لإسرائيل، رأى مصدر سياسي رفيع المستوى في حديث مع موقع "معاريف"، أن زيارة ترامب أدت إلى "عودة الفلسطينيين مائة عام إلى الوراء".

صحيفة إسرائيلية: زيارة ترامب ليست لإطلاق محادثات سلام

أحد, 05/21/2017 - 09:45

أشارت صحيفة إسرائيلية الأحد، إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لن يطلق في زيارته المرتقبة لإسرائيل محادثات سلام وإنما سيطالب القيادتين الإسرائيلية والفلسطينية بإجراءات لبناء الثقة من أجل تهيئة الأجواء المناسبة لإحياء المحادثات.

ومن المقرر أن يلتقي ترامب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الاثنين في القدس وسيلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس في بيت لحم الثلاثاء.

ابريطانيا تحذر رعاياها من دخول موريتانيا

ثلاثاء, 04/25/2017 - 10:22

حذرت وزارة الخارجية البريطانية مواطنيها من السفر إلى 8 دول عربية من بينها موريتانيا والجزائر واليمن والعراق وسوريا..، وفقًا لموقع “أندي 100” التابع لصحيفة الإندبندنت البريطانية
.
كما حذرت من السفر الي دولتي مالي والنيجر.

وتأتي التحذيرات البرطانية الجديدة بعد اسابيع من تفيير فرنسا لخريطتها الامنية في موريتانيا حيث رفعت بعض المناطق السياحية في ادرار من الدائرة الحمراء.

 

 

صحيفة انواكشوط

ولد عبد العزيز فى انواذيبو وأنباء عن اجتماعه بأعيان قبيلته

جمعة, 04/21/2017 - 19:51

وصل الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم الجمعة إلى مدينة انواذيبو وسط اجراءات أمنية مشددة حول محيط مطار المدينة  لقضاء عطلة نهاية الأسبوع قبل بدء جولة رسمية بين بعض المرافق العمومية بالولاية فى مستهل زيارته لها .