ولد يحي يثمن ما وصلت إليه الكرة الموريتانية

سبت, 09/18/2021 - 14:45

قال رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحي إنما حققته البلاد خلال هذه الفترة من إنجازات وتقدم وسمعة حسنة، على مستوى كرة القدم، لم يكن ليتحقق، لو لا مشاركة الجميع باتحاد وتعاون، وبمثابرة واجتهاد وتواضع وثقة، بدءاً بالسلطات العليا في الدولة، مروراً بالجمهور الرياضي الذي طالما أعرب عن وفائه لكرتنا الوطنية في كل الأوقات، إلى الشركاء والرعاة الاقتصاديين، وإلى الإعلاميين والنقاد، والفاعلين الرياضيين في كل المجالات، الذين كان لكل منهم دوره المشهود والمقدر.
ودعا ولد يحي خلال افتتاحه الجمعية العادية للاتحادية الوطنية لكرة القدم اليوم السبت 18 سبتمبر 2021 الجميع إلى مواصلة هذه الجهود ومضاعفتها، حتى تستمر مسيرة الرقي بكرتنا الوطنية كما هي، إن شاء الله.
وقال ولد يحي إن استضافة بلادنا لنهائيات كأس أفريقيا للأمم تحت عشرين عاماً 2021، خلال شهري فبراير ومارس الماضيين، شكلت الحدث الأبرز في السنة الماضية؛ وما نجاح بلادنا في تنظيم هذه المسابقة القارية المهمة بكفاءة عالية إلا برهاناً واضحاً على الإرادة الكبيرة التي تحلينا بها جميعاً، قيادة وشعباً ومجتمعاً رياضياً، في ضمان نجاح هذه التظاهرة التي احتضنتها بلادنا لأول مرة في تاريخها".
وأضاف ولد يحي " أسجل بفخر واعتزاز وامتنان كبير كل مواقف الدعم والمساندة التي حظي بها لدى ترشحه لرئاسة الكاف و انتخابه في منصب نائب الرئيس، وبعد ذلك انتخابه عضوا في مجلس الاتحاد العربي".
وتابع قائلا  "سأسعى لتوظيف هذين المنصبين للإسهام في تطوير الكرة الأفريقية والعربية وخدمة بلادي من خلالهما".
وختم بالقول " أشكر كل من دعمني وشجعني بدءاً بحكومة بلادي إلى كافة المواطنين الأعزاء بمختلف مواقعهم ومواقفهم الذين عبروا عن مساندتي بكل صدق وإخلاص".