أنباء دولية
قائد الانقلاب في بوركينا فاسو: مسؤلوا المرحلة الانتقالية سيتم الافراج عنهم
الخميس, 17 سبتمبر 2015 14:11

altقال الجنرال جلبرت ديانديري، رئيس “المجلس الوطني للديمقراطية”، الهيئة الجديدة التي أقرّها قادة الانقلاب في بوركينا فاسو الخميس، لتسيير شؤون البلاد، إنّ المسؤولين الانتقاليين المحتجزين، منذ مساء الأربعاء، بالقصر الرئاسي بالعاصمة واغادوغو “بخير، وسيتم الإفراج عنهم”.

التفاصيل
تطورات الاوضاع في بوركينافاسو
الأربعاء, 16 سبتمبر 2015 22:19

ارشيف الكترونيافادت  وكالة فرانس برس نقلا عن مصادر امنية متطابقة ان الحرس الرئاسي التابع للرئيس السابق لبوركينا فاسو بليز كومباوري، احتجز الرئيس الانتقالي ميشال كافاندو ورئيس الحكومة اسحق زيدا في القصر الرئاسي في العاصمة واغادوغو.

التفاصيل
قراءة في جولة الرئيس المالي الإقليمية
الاثنين, 14 سبتمبر 2015 09:28

altفي ظل التهديدات التي يواجهها اتفاق السلام بسبب الوضع المتوتر في شمال مالي؛ يقوم إبراهيم أبو بكر كيتا منذ الأحد الماضي بجولة إقليمية تشمل جارتي مالي الجزائر والنيجر.

التفاصيل
عمليات بحث ومطاردة للقبض علي صحفية شهيرة
الاثنين, 14 سبتمبر 2015 08:12

الاعلامية الشهيرة خديجة بن قنهعممت مصالح أمنية وأجهزة استخباراتية سورية اسم مذيعة «الجزير»ة خديجة بن قنة على كل منافذ الدولة للقبض عليها والتأكيد على أنها مطلوبة من قبل النظام منذ عام 2012. ونشر موقع «زمان الوصل» المعارض للنظام الخبر الذي أكد أنه حصل على المعلومة من مصادر خاصة وأعلن عن قائمة موسعة 

التفاصيل
قتلي وجري في صفوف حجاج بيت الله الحرام
الجمعة, 11 سبتمبر 2015 18:34

altأعلنت السلطات في المملكة العربية السعودية ان عشرات من الحجاج قد قتلوا أو أصيبوا بجراح بعضها بالغ داخل الحرم المكي الشريف وذلك إثر سقوط رافعة عملاقة كانت تستخدم في بناء التوسعة الجديدة للحرم ، وقد أعلن الدفاع المدني السعودي على موقع "تويتر"، اليوم الجمعة، وفاة 65 قتيلاً في سقوط 

التفاصيل
الجمعية العامة تصوت لرفع العلم الفلسطيني فوق الامم المتحدة
الجمعة, 11 سبتمبر 2015 10:30

altاعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة مشروع قرار يطالب الأمين العام للمنظمة الدولية برفع العلم الفلسطيني فوق مقر الأمم المتحدة في نيويورك في غضون 20 يوما. 

التفاصيل
الظواهري لايعترف بشرعية تنظيم الدوله
الأربعاء, 09 سبتمبر 2015 17:19

 الظواهري خليفة الشيخ اسامة في قيادة تنظيم القاعدةقال زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري إنه لا يعترف بشرعية تنظيم الدولة الإسلامية وزعيمها أبو بكر البغدادي، لكنه أبدى استعداده للتعاون معهما ضد قوات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة.

التفاصيل
بعد فشلها في سوريا.. دعوات لاصلاح الامم المتحدة
الثلاثاء, 08 سبتمبر 2015 10:21

altإخفاق منظمة الأمم المتحدة في سوريا ودعوات إلى إصلاحها، ومقابلات مع لاجئات سوريات في لبنان يتمنين السفر إلى أوروبا إلا أنهن يخفن من رحلات قوراب الموت في البحر، فضلاً عن قراءة في الضلابة العسكرية البريطانية في سوريا، من أهم موضوعات الصحف البريطانية.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 4 من 66