الرياضة
احمد ولد يحي: تاريخ الكاميرون انحنى امام موريتانيا
الثلاثاء, 16 يونيو 2015 08:55

altقال رئيس إتحاد الكرة الموريتاني احمد ولد يحي ،عقب مباراة المنتخب الموريتاني مع الكاميرون والتي خسرها بهدف نظيف ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2017 بالغابون، بأنه كان بالإمكان تحقيق نتيجة أفضل في لقاء الكاميرون، مشيرا إلى أن التاريخ الكبير للكاميرون في الكرة تلاشي في الملعب أمام أداء لاعبي المنتخب الموريتاني.

التفاصيل
صلاح يدخل دائرة اهتمامات انتر ميلان بعد رحيل مونتيلا
الاثنين, 15 يونيو 2015 10:02

altوضع مسئولو انتر ميلان اللاعب المصري محمد صلاح على رأس الخطة البديلة في الانتقالات الصيفية الحالية وذلك في حالة رفض مسئولو تشيلسي التخلي عن النجم الكولمبي كوادرادو الذي لم يشارك كثيراً مع الفريق اللندني منذ انضمامه إليه يناير الماضي قادماً من فيورنتينا.

التفاصيل
زلاتان يبدد اشاعات رحيله عن سان جيرمان
السبت, 13 يونيو 2015 11:46

altطمأن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش جماهير نادي باريس سان جرمان الفرنسي بشان مستقبله في النادي الباريسي عندما أعلن رغبته في مواصلة مغامرته مع فريق العاصمة الفرنسية قاطعا بذلك الطريق امام النوادي الاوروبية التي تهافتت على خدماته.

التفاصيل
أشبال موريتانيا يحقوق أول لقب قاري لكرة القدم الوطني
الجمعة, 12 يونيو 2015 13:06

altفاز المننخب الموريتاني للناشئين بلقب بطولة اتحاد شمال إفريقيا "إيناف" بعد تصدره للمنتخبات المشاركة في البطولة برصيد أربع نقاط.

التفاصيل
روما يعرض 3 ملايين يورو للفوز بمحمد صلاح
الخميس, 11 يونيو 2015 12:01

altذكرت شبكة "كالتشيو ميركاتو" أن نادي روما انضم إلى الأندية المهتمة بالحصول على خدمات الجناح المصري محمد صلاح هذا الصيف.

التفاصيل
دي خيا يدفع كاسياس لمغادرة الريال
الخميس, 11 يونيو 2015 11:19

altانتهت قصة "الغرام" بين الحارس الدولي الاسباني إيكر كاسياس وفريق ريال مدريد  حيث اتفق  مع إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز على مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل
برشلونة يوقف المفاوضات مع غوندوغان ويحول انظاره الى نجم يوفنتوس
الثلاثاء, 09 يونيو 2015 09:29

altبدأ نادي برشلونة، المتوج بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم، بالتخطيط للموسم المقبل بعد تحقيق ثلاثية تاريخية، ورغم وجود انتخابات رئاسية الا ان مجلس الادارة الحالي الذي يرأسه جوسيب ماريا بارتوميو يعمل جاهدا لتعزيز بعض المراكز، ولعل ابرزها في خط الوسط وتحديدا ايجاد بديل لتشافي هيرنانديز.

التفاصيل
مانشستر يونايتد يريد الاصطياد مرة اخرى في ريال مدريد
الثلاثاء, 09 يونيو 2015 09:17

altكشفت تقارير صحفية، ان نادي مانشستر يونايتد، يسعى جاهدا لتعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية، الفريق الذي يدربه لويس فان جال انهى الموسم في المركز الرابع بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، ويعلم مسؤولوه ان الفريق بحاجة الى تعزيز صفوفه بلاعبين كبار يقدمون اضافة الموسم المقبل.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 10 من 27