الرياضة
نجوم "كوبا أميركا" يخيبون الآمال
الأربعاء, 24 يونيو 2015 11:58

altدخلت منافسات بطولة "كوبا أميركا" الأدوار الإقصائية، فيما لايزال محبو الكرة في انتظار الأداء الممتع والنجوم اللامعة رغم خيبة الأمل التي لحقت بالنجوم الكبار.

التفاصيل
هجرة جماعية تلوح في الافق لابرز نجوم ريال مدريد
الاثنين, 22 يونيو 2015 13:50

altيبدو ان رحيل الدولي الاسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، وصيف ترتيب الليغا وبطل اوروبا السابق، عن ملعب سانتياغو بيرنابيو سيحدث دمارا شاملا في اركان البيت الابيض.

التفاصيل
المنتخب الوطني للمحليين يهزم نظيره السيراليوني
الاثنين, 22 يونيو 2015 03:13

altحسم المنتخب الموريتاني للمحليين  مباراته مع نظيره السيراليوني  بنتيجة هدفين مقابل واد.

وسجل أهداف المورابطون المحليين اللاعبان علي عبيد وتقي الله الدنا في شوط المباراة الأول، في حين سجل منتخب السيراليون هدفا في الدقائق الاخيرة من اللقاء .

التفاصيل
مدرب الشرطة الموريتاني يستقيل ويهاجم إدارة النادي
الأحد, 21 يونيو 2015 11:42

altأعلن مدرب نادي الشرطة الموريتاني صو إستقالته من تدريب الفريق العريق في موريتانيا، محملا إدارة نادي الشرطة مسؤولية تقديمه للإستقالة، نظرا لعدم وفائها بإلتزاماتها إتجاه الطاقم الفني واللاعبين، ورفضها البرنامج الإعدادي للموسم الجديد الذي قدمه بعد نجاة الفريق من الهبوط للدرجة الثانية.

التفاصيل
استجواب مسؤولين موريتانيين حول رشاوي قطرية للفيفا
السبت, 20 يونيو 2015 22:20

altنقلت وكالة الانباء الرياضية عن ما وصفتها بمصادر  مصادر خاصة لوكالة الانباء الرياضية ,ان السلطات الموريتانية  توصلت بطلب للتعاون بخصوص التحقيقات الجارية حول ملفات فساد في الفيفا, وكذالك الشبهات المثارة حول منح كأس العالم لروسيا وقطر, ستشمل إستجواب مسؤولين رياضيين في إتحاد الكرة الموريتاني ,حضرو الجمعية العمومية للكاف المنعقدة في انغولا سنة 2010 حول المبالغ 

التفاصيل
تغييرات كبيرة في تشكيلة موريتانيا قبل مبارات سيراليون
الأربعاء, 17 يونيو 2015 09:56

altأعلن المدرب الفرنسي للمنتخب الموريتاني الفرنسي مارتينيس رسميا، التشكيلة التي ستلعب السبت المقبل، في نواكشوط أمام منتخب السيراليون للمحليين، ضمن تصفيات أمم إفريقيا للمحليين التي تنظمها رواندا السنة المقبلة.

التفاصيل
الاتحاد الانجليزي هدف جديد لمكتب التحقيقات الفدرالي الاميركي
الأربعاء, 17 يونيو 2015 09:03

altيبدو ان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم لن يكون بمأمن من تحقيقات مكتب التحقيقات الفدرالي الأميريك، حيث أن هذه المعلومات وردت على لسان رئيس الاتحاد الانجليزي جريج دايك ونائب رئيس الاتحاد ديفيد جيل، حيث امتلأت الصحف البريطانية في عطلة نهاية الأسبوع بالتقارير التي تزعم بأن مكتب التحقيقات الفدرالي قد وضع الاتحاد الانجليزي ضمن أهدافه.

التفاصيل
انريكي يضع على طاولة برشلونة 3 لاعبين وسط لضم أحدهم
الثلاثاء, 16 يونيو 2015 09:16

altكشفت تقارير صحفية ان لويس انريكي، مدرب فريق برشلونة، المتوج بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، اشترط على قادة النادي الكتالوني قبل تمديد عقده بأن يكون له دور رئيسي في تخطيط الفريق، ولذلك فقد اعطى الضوء الاخضر للتوقيع مع اليكس فيدال وطالب بتعزيز خط الوسط.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 9 من 27