الرياضة
ترشح عربي لرئاسة الفيفا
الأربعاء, 09 سبتمبر 2015 16:07

altأعلن الأردني، الأمير علي، ترشحه لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمرة الثانية. وكان الأمير علي قد حصل على 73 صوتا في الجولة الأولى من الانتخابات السابقة، التي جرت في مايو/ أيار، أمام منافسه رئيس الفيفا السويسري سيب بلاتر. لكن الأمير علي انسحب من السباق في الجولة الثانية.

التفاصيل
فوز مستحق للمنتخب الوطني علي نظيره الجنوب افريقي
السبت, 05 سبتمبر 2015 20:57

altفاز المنتخب الموريتاني علي ضيفه الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت بالملعب الأولومبي وسط نواكشوط في اطار تصفيات كأس امم افريقيا التي ستقام في الكابون ٢٠١٧.

التفاصيل
الإفراج عن التشكلة الوطنية التي ستواجه جنوب افريقيا
الأربعاء, 26 أغسطس 2015 15:16

المدرب مارتينيزافرج مدرب المنتخب الوطني مارتينيز في مؤتمر صحفي عقده بمقر الاتحادية الوطنية لكرة القدم الثلاثاء عن التشكلة التي سيواجه بها جنوب افريقيا في الملعب الأولمبي بالعاصمة نواكشوط الخامس من شهر سبتمبر المقبل.

و جاءت التشكلة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صلاح الدين السالك ومحمد يحيى محمد عبد الله وبابكر توري.

التفاصيل
لاعب موريتاني يحقق رقما قياسيا في سوق الانتقالات المغربي
الثلاثاء, 25 أغسطس 2015 09:05

altضرب اللاعب الدولي الموريتاني قراموقو موسي، رقما قياسيا في التنقل بين الأندية المغربية خلال فترة السنوات الثلاثة الماضية، فمع توقيعه الأثنين مع نادي اولمبيك دشيرة المغربي لمدة ستة أشهر يحتل الفريق المغربي الرقم ستة في الأندية التي تنقل بينها المهاجم الموريتاني.

التفاصيل
المنتخب الوطني للشباب يخسر امام اتلانتيكومدريد
الأحد, 16 أغسطس 2015 22:18

altخسر المنتخب الوطني للشباب أمام شباب أتلاتيكو مادريد مساء اليوم بهدف مقابل لا شيء،رغم المستوي الرائع الذي اظهره شباب المرابطين في اللعب وكثرة فرص التسجيل التي كانت العارضة بالمرصاد لها.

التفاصيل
موريتانيا تحتفي بانجاز الشباب في بطولة كوتيف الدولية
الأحد, 16 أغسطس 2015 00:47

altنجح منتخب الشباب الموريتاني من خلال وصوله إلى الدور الثاني في بطولة كوتيف الدولية بإسبانيا عقب تعادله الايجابي مع منتخب شباب السعودية 1-1، وفوزه على المكسيك 2-1  وعلى فالنسيا الإسباني بهدف نظيف، في بث البهجة واجواء الفرح بالشارع الموريتاني.

التفاصيل
ميسي يكرر "نطحة" زيدان الشهيرة (فيديو)
الجمعة, 07 أغسطس 2015 09:08

altشهدت مباراة تتويج برشلونة بكأس خوان غامبر الودية لكرة القدم، الأربعاء 5 أغسطس/آب، في ملعب "كامب نو"، تصرفا غريبا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باعتدائه على مدافع روما الإيطالي.

التفاصيل
بلاي يغادر لكصر نحو تفرغ زين
الخميس, 06 أغسطس 2015 08:32

altأفاد موقع كووورة أنه حصل على معلومات مؤكدة، حول توصل إدارة نادي تفرغ زين بطل الدوري الموريتاني لإتفاق نهائي مع نجم وسط المنتخب الموريتاني ونادي لكصر عبد الله غي الملقب بلاي للإنضمام إلى صفوفه الموسم الجديد .

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 4 من 27