الرياضة
أغلى اللاعبين العرب عبر التاريخ
الخميس, 24 أبريل 2014 16:46

altذكر موقع ستار أفريكا، المتخصص في شئون اللاعبين الأفارقة، أن مهاجم منتخب مصر محمد صلاح، المحترف في نادى تشيلسي الإنجليزي، أصبح أغلي لاعب عربي في سوق الانتقالات عبر التاريخ بانتقاله للفريق الإنجليزى.

التفاصيل
فوزالمرابطين في لقاء الإياب علي الفريق الموريشيوسي
الأحد, 20 أبريل 2014 13:53

altفاز المنتخب الموريتاني المرابطون علي نظيره  من  الموريشيوس  قبل قليل في لقاء الإياب الذي جمعهما اليوم بهد فيين مقابل لاشيئ

جاء هدف  المبارة الاول عن طريق اللاعب المحترف في الدور الفرنسي  دمبا صاو في الدقيقة 35 من تسديدة

التفاصيل
المرابطون في مواجهة موريشيوس اليوم
الأحد, 20 أبريل 2014 09:15

ارشيفسيواجه المنتخب الوطني الموريتاني الأول "المرابطون" منتخب موريشيوس ببورت لويس عاصمة موريشيوس في مباراة العودة ضمن الدور التمهديدي لتصفيات كأس إفريقيا المغرب 2015.

التفاصيل
السعودية تحدد شروطها لدخول السعوديات ملاعب كرة القدم
الخميس, 03 أبريل 2014 19:41

altحددت السلطات السعودية 5 شروط لدخول النساء إلى ملاعب كرة القدم، بعد أن كان ممنوعاً في المملكة بحجة أنه حرام، لأن فيه اختلاط بين الجنسين.

وقالت صحيفة الوطن السعودية اليوم الخميس، إن جهات رياضية ناقشت في اجتماع عقدته مؤخراً، إمكانية حضور النساء مباريات كرة القدم في الملاعب السعودية، وفق ضوابط الشريعة الإسلامية والعادات والتقاليد.

التفاصيل
انطلاق البطولة الرياضية للاتحاد الوطني للطلة الموريتانيين
الأربعاء, 02 أبريل 2014 10:46

altانطلقت مساء الثلاثاء في المركب الأولمبي البطولة الرياضية التاسعة للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا في كرة القدم بحضور الأمين العام للاتحاد محمد سالم ولد عابدين والمدير العام للمعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية الدكتور أحمد ولد اباه وممثل إدارة التربية البدنية والرياضية بوزارة الثقافة والشباب والرياضة كما شهدت البطولة حضورا طلابيا من طرف مشجعي الفريقين المتنافسين ..

التفاصيل
الاعلان عن التشكيلة النهائية لمنتخب الشباب
الاثنين, 17 مارس 2014 18:25

صورة من الأرشيفكشف مدرب المنتخب الوطني للشباب سيد أحمد القاسم عن التشكلة الرسميةللمنتخب التي ستخوض تصفيات بطولة أمم أفريقيا للشباب دون 20 سنة المقرر إقامتها في السنغال العام المقبل.

التفاصيل
توضيح لما حدث في حلقة البارحة من برنامج ضربة ركنية (من مقدم البرنامج)
الثلاثاء, 04 فبراير 2014 14:40

altبسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام علي نبيه الكريم توضيح لما حدث في حلقة البارحة من برنامج ضربة ركنية الذي أقدمه علي شاشة قناة الوطنية,,,

التفاصيل
عقوبة من الكاف علي الفلاني بعد رفعه شعار "إلا رسول الله" في مباراة بوروندي
الأربعاء, 22 يناير 2014 13:17

altافاد موقع "كووورة" المختص بالشأن الرياضي من مصادر خاصة في بعثة المنتخب الموريتاني المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا للمحليين , المقامة حاليا في جنوب إفريقيا , أن رئيس الإتحاد الموريتاني لكرة القدم أحمد ولد يحيى , يبذل جهودا كبيرة مع اللجنة

التفاصيل
<< البداية < السابق 21 22 23 24 25 26 27 التالي > النهاية >>

الصفحة 24 من 27