ثقافة ومجتمع
طيّار مصري يؤكد: برنامجا رامز جلال وهاني رمزي مفبركان
السبت, 11 يوليو 2015 00:34

altقال الطيار المصري عمرو جرانه بأنّ الطائرة التي يستخدمها رامز جلال في برنامجه “رامز واكل الجو”، مُصرّح لها بعمل مناورات في الهواء، تعطي قوّة تسمى قوّة الجاذبية الأرضية، وتنقسم إلى نوعين:

التفاصيل
رحيل النجم المصري العالمي عمر الشريف
الجمعة, 10 يوليو 2015 15:56

altتوفي الفنان المصري عمر الشريف، الجمعة، عن عمر يناهز 83 عام، إثر أزمة قلبية، حسبما أعلن وكيل أعماله وسيم تشييع جثمانه الاحد.

التفاصيل
أحمد عز مفسرا رفضه لإجراء تحليل “دي ان ايه”: لن أهين نفسي
الأربعاء, 08 يوليو 2015 13:23

alt بعد أن تساءل عدد كبير من جمهوره عن أسباب رفضه لإجراء تحليل الـ “دي ان ايه” في قضيته مع الفنانة زينة، قرر الفنان المصري أحمد عز الكشف عن الأسباب التي تدفعه لعدم إجراء هذا التحاليل.

التفاصيل
الهندوس يجددون هجومهم علي سلمان خان بسبب “جهاد الحب”
الثلاثاء, 07 يوليو 2015 13:22

altأكد السوبر ستار سلمان خان أن البلاغ المُقدمة ضده وضد منتجي فيلمه القادم Bajrangi Bhaijaan لا يزعجه ولا يعيره أي انتباه.

 

وقال سلمان في لقاء ضم صحفيين بحفل إطلاق أغنية فيلمه الجمعة” لا أعتقد أن أي جماعة دينية يمكن أن تفكر بهذا الشكل، ينبغي أن يعرفوا أن الشيء الأساسي هو أن يحترم كل صاحب دين، تدين الاخرين، الإسلام يعني السلام “.

التفاصيل
بعد خلعها الحجاب… الفنانة صابرين: أنا لست كافرة
الثلاثاء, 07 يوليو 2015 12:46

altتعرضت الفنانة المصرية صابرين لهجوم شرس بسبب خلعها الحجاب في مسلسلها الجديد “أوراق التوت” واستبدلته بالشعر المستعار” الباروكة” .

 

وفي المقابل دافعت النجمة عن نفسها من خلال تصريحات صحفية شديدة اللهجة قائلة: ” الجمهور يعرفني بأني صابرين الفنانة، وليست صابرين الكافرة أو المحجبة”.

التفاصيل
هيفا وهبي تعترف بأنها تعرضت للسرقة ورفضت غناء " تتر مسلسل مريم”
الاثنين, 06 يوليو 2015 14:23

altعبرت الفنانة هيفا وهبي عن ثقتها بأن نجاحها في التمثيل من خلال الشخصيتين اللتين أدتهما في مسلسل “مريم” لن يشكل أية مخاوف لدى نجمات أخريات، معللة ذلك باتصالات تلقتها من ممثلات وممثلين كثر على حد تأكيدها.

التفاصيل
تواصل الأخطاء المضحكة في مسلسلات رمضان
الأحد, 05 يوليو 2015 17:35

altمن الممكن أن نُسمّي شهر رمضان هذا العام بـ “خزان الدراما”، حيث يُعرض على الشاشات العربية اليوم أكثر من 80 مسلسلاً جديداً، وذلك لأنه الموسم الأغنى والذي تكثر فيه متابعة الأعمال والمساحات الإعلانية، كما تزخر فيه الأخطاء الإخراجية في الوقت نفسه.

التفاصيل
كندة علوش: محاولة قتلي في مصر شائعة كاذبة
الأحد, 05 يوليو 2015 16:48

altقالت الممثلة السورية كندة علوش: «أنا لا أختفي ولكن أريد أن أعطي لنفسي مساحة كافية من الراحة بعد كل عمل فني، خصوصا أن هذا العمل كان طويلا ويحتاج الى تركيز، كما أنني لا أفضل الظهور كثيرا في وسائل الإعلام، من دون أن يكون لدي عمل فني أتحدث عنه».

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 7 من 51