عادل إمام.. "بودي جارد" في عيد الفطر
الأربعاء, 15 يوليو 2015 14:01

altaltيبدو أن حجم الشراكة الفنية بين الفنان المصري، عادل إمام، ومجموعة "إم بي سي" يتسع يومياً، إذ تنوي القناة السعودية مفاجأة جمهورها في أول أيام عيد الفطر بعرض آخر مسرحياته "بودي جارد" التي استمرعرضها مدة 11 عاماً متواصلة بين 1999 وحتى عام 2010 وعرضت، عدا مصر، في الأردن والبحرين والجزائر.

المسرحية، التي قرر إمام تصويرها تلفزيونياً نهاية  عام 2010، تمهيداً لتسويقها تلفزيونياً كعادة مسرحياته، أوقَفَ تسويقها بسبب قيام "ثورة 25 يناير" وانشغال الجمهور العربي بالثورة وتداعياتها، إلا أن عرض القناة السعودية فكرة حقوق عرض المسرحية تلفزيونياً، حمس إمام للمضي في مونتاجها التلفزيوني وبيعها بمبلغ وصل إلى مليون دولار أميركي.

 

وباع إمام المسرحية عبر شركة "سينرجي" للإنتاج لصاحبها تامر مرسي، الذي قدم هذا العام للموسم الرمضاني الرابع على التوالي بالتعاون مع مجموعة إم بي سي مسلسلاً رمضانياً، بعد "فرقة ناجي عطالله" و"العراف" و"صاحب السعادة" و"أستاذ ورئيس قسم".

وتدور أحداث المسرحية في إطار ساخر حول أحد المساجين الذي يقضي فترة محكوميته، ويلتقي هناك برجل أعمال يعرض عليه أن يكون حارساً شخصيا، "بودي جارد"، ً لزوجته، ليكتشف أنه يريد أن يجعله واجهة لعمليات تهريب، ويورط المسجون في الأمر. قام بتأليف المسرحية الكاتب يوسف معاطي، ويشارك فيها كل من شيرين سيف النصر وعزت أبو عوف وسعيد عبد الغني ورغدة وأحمد التهامي وعبد الحميد أنيس، ومن إخراج رامي إمام.