هيفا وهبي تعترف بأنها تعرضت للسرقة ورفضت غناء " تتر مسلسل مريم”
الاثنين, 06 يوليو 2015 14:23

altaltعبرت الفنانة هيفا وهبي عن ثقتها بأن نجاحها في التمثيل من خلال الشخصيتين اللتين أدتهما في مسلسل “مريم” لن يشكل أية مخاوف لدى نجمات أخريات، معللة ذلك باتصالات تلقتها من ممثلات وممثلين كثر على حد تأكيدها.

وجاء كلام هيفا من خلال برنامج “ريتينغ رمضان” مع ميساء مغربي ووسام البريدي على شاشة أبو ظبي، والذي جمعها مع الممثل الكوميدي المصري حسن حسني. وقالت هيفا في ردها على سؤال محدد بمخاوف نجمات الدراما من نجاحها في التمثيل بأن هذا لن يحصل والدليل اتصالات تلقتها من رهام عبد الغفور ونادين نجيم، إضافة لتغريدة من الفنانة أصالة عبر حساب لها على مواقع التواصل أثنت على أداء هيفا، فضلاً عن اتصال الممثل أحمد السقا بها للمباركة أيضاً.

وعن جدوى أدائها لشخصيتين في المسلسل قالت إن هذا أفضل للعمل لكنها اعترفت بأنها كانت خائفة في البداية قبل أن تبدأ بالتخطيط لإحداث صفات خاص لكل شخصية.

ووصفت الشخصية الأول ” مريم” بأنها عاطفية، بينما الثانية ” ملك” غير ذلك.

ورداً على سؤال حول أي من الشخصيتين أقرب لها قالت:” مريم هادئة كما قلت، لكن بالنسبة لملك فهي عصبية من أجل أن تحصل حقوقها من الناس، ولو لم تكن كذلك لأكلوها في المجتمع″.

وأكدت أنها ترى فرقاً بين التمثيل والغناء إذ قالت:” في التمثيل يكتشف كل إبداع الفنان ويكون في موقف لا مجال فيه للتجارب بل عليه إثبات ذاته فورا”.

وحول السبب في عدم غنائها شارة المسلسل قالت:” أردت من خلال المسلسل وأدائي فيه لشخصيتين أن أنسي الجمهور هيفا المطربة واجعلهم يشاهدون هيفا الممثلة، والشارة غناها وائل جسار وكان رائعاً فيها”.

وحل لعبها لشخصيتين في المسلسل برغم وجود شبيهات لهيفا يكمن أن يخضن الدور الثاني قالت:” يجب أن تكون شخصية التوأم حقيقية في العمل وغير مصطنعة”.

وحول موقف مؤثر في المسلسل قالت:” تمت سرقة السيارة التي تحمل ألبسة المسلسل ومنها ثيابي، وهذا أرده إلى لصوص قاموا بذلك”.

وعقبت مازحة:” في فصل الشتاء المقبل سأعرف من قام بفعل السرقة”، في إشارة إلى ان السارقين سيرتدون تلك الملابس.

أما النجم حسن حسني الذي يؤدي دور عم هيفا في المسلسل فأكد أنه شارك في المسلسل لوجود ما أسماها حبيبته هيفا.

واعتبر نجاح العمل بالكامل عائدا إلى تواجد هيفا فيه، واصفاً إياها بالنجمة التي تألقت برغم صعوبة الشخصيتين اللتين أدتهما فيه.

ونفى أن تكون هيفا دخلت التمثيل من باب الواسطة معتبراً أن كل شخص يأتي فيبثت نفسه أم لا، مشيراً إلى أن هيفاء أثبتت نفسها.

وأشار إلى أنها غيرت خريطة الدراما والإنتاج والنجمات، وبأنها مكسب لأي منتج بعد اليوم.