هجرة جماعية تلوح في الافق لابرز نجوم ريال مدريد
الاثنين, 22 يونيو 2015 13:50

altaltيبدو ان رحيل الدولي الاسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، وصيف ترتيب الليغا وبطل اوروبا السابق، عن ملعب سانتياغو بيرنابيو سيحدث دمارا شاملا في اركان البيت الابيض.

وفجرت صحيفة (آس) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الاثنين مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت أن البرتغالي كريستيانو رونالدو والاسبانيين سيرجيو راموس وايكر كاسياس اقتربوا من اعتزال اللعب مع النادي الملكي، بسبب خلافات شخصية مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

 

وعنونت الصحيفة الاسبانية بالخط العريض: "سيرجيو راموس يريد ترك ريال مدريد" بينما اشارت إلى رونالدو وكاسياس في صلب الموضوع.

 

واشار التقرير أن سيرجيو راموس قد يكون طرفا في صفقة تبادلية سيعقدها الميرينغي مع مانشستر يونايتد للحصول على خدمات حارسه الاسباني ديفيد دي خيا في الصيف الحالي، حيث تأتي هذه الخطوة بسبب عدم اتفاق راموس مع بيريز على تفاصيل راتبه السنوي لتمديد عقده مع ريال مدريد، علما أن عقد المحارب الاسباني ينتهي في حزيران/ يونيو 2017.

 

وعلى الجانب الآخر .. لم يشكل رحيل ايكر كاسياس صدمة لجماهير ريال مدريد، حيث أن القديس فقد الكثير من مستواه، الامر الذي ساهم بخروج اللوس بلانكوس من الموسم الماضي بخفي حنين، ومن المرجح ان ينتقل كاسياس الى احد فرق المقدمة المنافسة في الدوريين الانجليزي أو الايطالي.

 

اما بالنسبة لصاروخ ماديرا - افضل لاعب في العالم 3 مرات - فيبدو انه لا يزال يتذكر جيدا الحملة الشرسة التي شنتها الجماهير ووسائل الاعلام عليه، على خلفية اقامة عيد ميلاده بعد السقوط المدوي امام اتلتيكو مدريد برباعية نظيفة، في الوقت الذي لم تتحرك فيه ادارة النادي للدفاع عن نجم فريقها الاول، وهو ما اثار امتعاض رونالدو.

 

هجرة جماعية تلوح في الافق لابرز نجوم ريال مدريد في الصيف .. فكيف سيتعامل المدرب الجديد رافاييل بينيتيز مع هذه الانباء حال ثبوتها؟