دي خيا يدفع كاسياس لمغادرة الريال
الخميس, 11 يونيو 2015 11:19

altaltانتهت قصة "الغرام" بين الحارس الدولي الاسباني إيكر كاسياس وفريق ريال مدريد  حيث اتفق  مع إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز على مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية على حسابها الرسمي باللغة الإنكليزية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن إيكر كاسياس توصل لاتفاق مع إدارة ريال مدريد على مغادرة الفريق الملكي هذا الصيف.

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن التطورات الأخيرة في مستقبل كاسياس تأتي مع اقتراب النادي الملكي من إتمام صفقة الحصول على مواطنه الشاب ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 30 مليون يورو كما تفيد بعض التقارير الصحفية.

وكان التلفزيون الوطني الإسباني قد أعلن هو الآخر عن رحيل القديس كاسياس عن قلعة ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي حيث يتواجد الكوستاريكي كيلور نافاس الذي عزز صفوف الفريق الأبيض في الصيف الماضي قادماً من ليفانتي.

 

وأشارت إلى أن الحارس المخضرم كان قد تعرض لوابل من الانتقادات والاتهامات من قبل الجماهير والأنصار بتراجع أدائه الفني مع ريال مدريد في الموسم المنصرم ما كلف فريقه غالياً بالخروج خالي الوفاض من كافة البطولات المحلية والأوروبية.